العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

رئيس اتحاد الوطن العربي الدولي ينشر إحتفالية مديرية أوقاف البحيرة بمناسبة المولد النبوي الشريف

0
تم النشر من /
المفكر العربى الدكتور خالد محمود عبد القوي عبد اللطيف
مؤسس ورئيس اتحاد الوطن العربي الدولي
رئيس الإتحاد العالمي للعلماء والباحثين
الرئيس التنفيذي لجامعة بيرشام الدولية بأسبانيا
الرئيس التنفيذي لجامعة سيتي بكمبوديا
الرئيس التنفيذي للمؤسسة الدولية للدراسات المتقدمة بأمريكا
ورئيس جامعة الوطن العربي الدولي ( تحت التأسيس )
الرئيس الفخري للجمعية المصرية لتدريب وتشغيل الخريجين
الرئيس الفخري لمنظمة العراق للإبداع الإنساني بألمانيا الإتحادية
الرئيس التنفيذي للجامعة الأمريكية الدولية
الرئيس الفخري للمركز الدولي الفرنسي للعلماء والمخترعين
الرئيس الشرفي للإتحاد المصري للمجالس الشعبية والمحلية
قائمة تحيا مصر
نائب رئيس المجلس العربى الافريقى الاسيوى

 

إحتفالية مديرية أوقاف البحيرة بمناسبة المولد النبوي الشريف

شهد الدكتور/ حازم الديب – نائب محافظ البحيرة، وا.د/ إلهامي ترابيس – رئيس جامعة دمنهور الإحتفالية التى نظمتها مديرية الأوقاف بالبحيرة بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، والتي أقيمت عقب صلاة المغرب بمسجد التوبة بدمنهور وذلك بحضور ا/ كامل غطاس – السكرتير العام المساعد، وفضيلة الشيخ/ السيد عبد المجيد – مدير مديرية الأوقاف بالبحيرة، والمستشار العسكري للمحافظة ورئيس مركز ومدينة دمنهور وجمع كبير من القيادات الدينية والتنفيذية والشعبية ورجال الأزهر والأوقاف والوعظ وعدد من مواطني مدينة دمنهور .
حيث بدأ الحفل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم تلاها القارئ/ كريم الجنبيهي،
ثم ألقى وكيل وزارة الأوقاف بالبحيرة كلمة أكد فيها على أهمية الإقتداء بسيرة النبي الكريم وتعاليمه السمحة التي تدعو إلى الرحمة والتسامح والعمل من أجل بناء مجتمع متحاب ومتكاتف، كما دعا إلى استلهام تلك القيم في حياتنا اليومية.
ومن جهته، أعرب الدكتور/ حازم الديب عن سعادته وفخره بالمشاركة في هذه المناسبة الجليلة، مشيراً إلى أن ذكرى المولد النبوي تحمل دروساً هامة لنا جميعاً لتطوير المجتمع وتعزيز الروابط الإنسانية.
كما أشار إلى أن الإحتفال بذكرى مولد النبي محمد (صلى الله عليه وسلم) يُعد فرصة لتجديد القيم النبيلة التي أرساها في المجتمع وأن محافظة البحيرة تسعى دائماً لتعزيز تلك القيم وبناء الإنسان وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.
هذا وتتقدم الدكتورة/ جاكلين عازر – محافظ البحيرة، بخالص التهنئة إلى السيد الرئيس/ عبد الفتاح السيسي والشعب المصري والأمة العربية والإسلامية وأهالي محافظة البحيرة بهذه المناسبة الجليلة، داعية الله عز وجل أن ينعم على مصرنا الحبيبة بالخير والأمن والأمان والإستقرار.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد