العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

“البيك” تحصد جائزة الريادة الذهبية في “فرنشايز ماركت”

0

“البيك” تحصد جائزة الريادة الذهبية في “فرنشايز ماركت”

علاء حمدي
حصلت العلامة التجارية السعودية “البيك” على جائزة الريادة الذهبية للتميز الغذائي، في ختام المعرض الدولي للامتياز التجاري “فرنشايز ماركت”، الذي أقيم في 3 أكتوبر، بعدما استمر على مدار ثلاثة أيام، تحت رعاية اتحاد الغرف التجارية السعودية.
جاء التكريم بحضور الأمين العام لاتحاد الغرف التجارية السعودية الأستاذ عامر العنزي، وبحضور الأمين العام لغرفة المدينة المنورة الدكتور غسان رضا خليفة.
وقد تم تقديم هذه الجائزة إلى شركة “البيك للأنظمة الغذائية”، التي تمتلك العلامة التجارية “البيك”، وتدير أكثر من 200 فرع داخل المملكة وخارجها.
وتُعد “البيك” من أهم العلامات التجارية السعودية التي انطلقت بمعايير عالية من الجودة والنظام، وتمكنت من التوسع بشكل لافت محليًا ودوليًا.
وفي هذا السياق، قالت الأستاذة عبير جليح، المدير التنفيذي لمعرض “فرنشايز ماركت”، نفتخر بأن يحتفل المعرض في نسخته العاشرة بإحدى أهم العلامات التجارية التي تصدرت على المستويين المحلي والعالمي.
وأضافت جليح أن “البيك’ هي إحدى أهم الأيقونات التجارية للمملكة، التي تتمتع بسمعة متميزة في جميع أنحاء العالم، خاصةً وأن انطلاقتها كانت من المنطقة الغربية، في مكة المكرمة والمدينة المنورة.
وأوضحت جليح أن هذا الموقع الاستراتيجي يقصده ملايين الناس من جميع أنحاء العالم، وبذلك كوّنت ‘البيك’ سمعتها لترتقي إلى مصاف العلامات التجارية الرائدة في تقديم نظام تشغيلي فريد من نوعه.
وتابعت أن “البيك” ركّزت على الجودة والسعر والخدمة، مما يجعل النجاح في منافستها أو استنساخها، أمرًا في غاية الصعوبة، “فهي تمثل إحدى المدارس الرائدة في هذه الصناعة”.
وواصلت جليح أن هذا التكريم، يُعتبر إشادة بمكانة “البيك” كرمز للنجاح السعودي، والتي استطاعت بفضل التزامها بالجودة والتميز، أن تترك بصمتها في عالم المطاعم والخدمات الغذائية على المستويين المحلي والدولي.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد