العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

هيلتون ” جرين بلازا ” يحتفل بأبطال إفريقيا المأهلين لكأس العالم للطهاة

0

هيلتون ” جرين بلازا ” يحتفل بأبطال إفريقيا المأهلين لكأس العالم للطهاة

كتب : وائل عباس
اقام فندق ” هيلتون جرين بلازا ” بالإسكندرية حفل تكريم ابطال إفريقيا للطهاة والحلوانى ؛ بعد حصولهم علي الميدالية البرونزية في كأس الامم الافريقية برعاية وزراة السياحة والآثار بالاسكندرية وغرفة المنشأت الفندقية والمطاعم السياحية ؛ وقد حرص السيد الغاستاذ ” شريف نصار ” المدير العام لفندق ” هيلتون جرين بلازا ” علي استضافة هذا الحدث والمشاركة فيه .
وذلك بالتعاون مع وزراة السياحة ممثلة في الاستاذ ” عبد الوهاب محمد ” مدير عام مكتب وزراة السياحة ؛ والسيد ” بيرج ليون ” رئيس غرفة المنشأت الفندقية والمطاعم السياحية ؛ في اقامة فعالية كبري ضمت العديد من رجال الأعمال وملاك المنشأت الفندقية والسياحية وأصحاب شركات السياحة المصرية والقائمين على المجال السياحي والفندقى والمجتمع المدني والسلك الدبلوماسي وعمداء كليات السياحة والفنادق ورجال القضاء ونواب مجلس الشعب ؛ وكان في مقدمة مستقبلى الضيوف السيد // ” شريف نصار ” المدير العام والذى صرح بأن القيادة السياسية المتمثلة في السيد الرئيس ” عبدالفتاح السيسي ” قد وجه بضرورة وضع مصر فى المكان الحضارى والسياحى المناسب لها وقد قام بتوجيه ودعم القطاع السياحي والفندقى .
وقد اثني الجميع علي الفقرات الفنية التي قدمت في الحفل وقام السيد ” عبد الوهاب محمد ” بتكريم الطهاة ورجال السياحة بالاسكندرية وكرم الأستاذ ” شريف نصار ” مدير عام الفندق وشكر كل أعضاء فريق عمل هيلتون جرين بلازا على الجهد المبذول في اقامة هذة الاحتفالية وخروجها بالشكل الحضارى الذى يليق بمكانة مصر الحضارية والسياحية .
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد