العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

جامعة الوادى الجديد تشارك في ورشة عمل «مناهضة العنف ضد المرأة» بجامعة أسيوط

0

جامعة الوادى الجديد تشارك في ورشة عمل «مناهضة العنف ضد المرأة» بجامعة أسيوط

متابعة – علاء حمدي
برعاية الاستاذ الدكتور عبد العزيز طنطاوى رئيس جامعة الوادى الجديد واشراف الاستاذ الدكتور مصطفى محمود المشرف على قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة شاركت جامعة الوادى الجديد في فعاليات ورشة العمل لبناء قدرات منسقى وحدات العنف ضد المرأه بالجامعات المصرية عن «مناهضة العنف ضد المرأة»والتى استضافتها جامعة أسيوط فى الفترة من الثالث عشر وحتى الخامس عشر من أكتوبر 2024 بالتنسيق مع المجلس القومى للمرأة.
مْثل وفد الجامعة كل من: أ.م. د رشا حسن الاستاذ المساعد بقسم علم النفس بكلية الاداب د هند أشرف مدرس بقسم علم الاجتماع ب كلية الاداب، د الهام عبد الصبور كلية العلوم، ود أسماء نادي كلية الطب.
أوضح الاستاذ الدكتور مصطفى محمود أن ورشة العمل تاتي ضمن سلسلة الأنشطة والفعاليات التابعة لوحدات مناهضة العنف ضد المرأة، بالجامعات المصرية مؤكدًا أن المرأة المصرية حصلت على العديد من الامتيازات والحقوق بفضل دعم وثقة الرئيس عبدالفتاح السيسى إيمانًا بدورها الجليل وقدرتها على العمل والكفاح من أجل مستقبل ورفعة الوطن.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد