العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

نادي 15 مايو يحتفل بتكريم متفوقي 2024 في حفل استثنائي وسط حضور مميز

0

نادي 15 مايو يحتفل بتكريم متفوقي 2024 في حفل استثنائي وسط حضور مميز

كتبت: مروة حسن
نظم نادي 15 مايو الرياضي والاجتماعي، بقيادة المحاسب وليد رمضان رئيس مجلس الإدارة، والمستشار أحمد عبد الخالق نائب رئيس النادي وأعضاء مجلس الإدارة، حفلاً مميزاً لتكريم أعضائه الطلبة المتفوقين علمياً للعام الدراسي 2024 في مختلف المراحل التعليمية، بدءاً من الشهادات الابتدائية والإعدادية والثانوية وحتى الجامعية والدراسات العليا.
كرّم النادي الطالب زياد محمد عبد الرحيم، تقديراً لتفوقه العلمي في المرحلة الابتدائية، حيث حصل على درع التفوق.
شهد الحفل حضوراً مميزاً من السيدة نهى عبد الرازق، مديرة منطقة 15 مايو للشباب والرياضة، والصحفي الكبير حسين مرسي، رئيس مجلس أمناء مدينة 15 مايو، إلى جانب عدد كبير من أولياء الأمور والضيوف.
يأتي هذا التكريم في إطار حرص مجلس إدارة النادي على تشجيع أبنائه في جميع المراحل التعليمية، بهدف تعزيز روح المنافسة الشريفة، وغرس قيم الانتماء للنادي، ودعم التفوق العلمي الذي يساهم في بناء جيل واعٍ قادر على تحقيق النجاحات وتحمل المسؤولية تجاه وطنه.
افتتح الحفل بعزف السلام الوطني، تلاه كلمة ترحيبية من إدارة النشاط الاجتماعي بقيادة الأستاذ محمد فهمي، الذي أكد على أهمية مواصلة التفوق لتحقيق مستقبل مشرق.
تضمنت الفعالية فقرات غنائية حماسية، واختتم الحفل بتسليم الدروع التذكارية وسط أجواء إحتفالية.
أشاد الحضور بحسن تنظيم الحفل الذي أشرف عليه فريق عمل متميز، حيث لعبت إدارة الأمن بقيادة الأستاذ إمام عبد النبي دوراً كبيراً في إنجاح الفعالية.
وضم فريق التنظيم عبير عبد الكريم مدير إداري، سماح سعد مدير قسم المتابعة، ودعاء سعد وأمنية سعيد من النشاط الاجتماعي، بالإضافة إلى أسماء أحمد، سحر شكري، عبد الرحمن أحمد، وائل مصطفى، سعيد محمد، وسيد رمضان.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد