العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

وزير الشباب والرياضة يبحث سبل التعاون مع شركة “ويل سبرنج” لتطوير وإدارة المعسكرات

0

وزير الشباب والرياضة يبحث سبل التعاون مع شركة “ويل سبرنج” لتطوير وإدارة المعسكرات

اجتمع الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، مع المهندس ماجد فوزي، رئيس مجلس إدارة شركة “ويل سبرنج” لإدارة وتشغيل المعسكرات، لمناقشة سبل التعاون لإدارة وتشغيل المشروع القومي للمعسكرات. وتناول الاجتماع بدء التعاون بمعسكر القرش في الإسماعيلية، الذي سيتم تشغيله في الفترة المقبلة.
كما شهد اللقاء بحث توقيع بروتوكول شامل بين الوزارة وشركة “ويل سبرنج” لتسويق وإقامة المعسكرات للفرق الرياضية خارج مصر، وذلك في المدن الشبابية والرياضية. يأتي هذا البروتوكول في إطار خطة الوزارة لتطوير المعسكرات الرياضية وتقديم خدمات عالية الجودة للفرق الرياضية.
أكد الدكتور أشرف صبحي: “نسعى دائمًا لتقديم أفضل الخدمات للشباب والرياضيين من خلال إقامة معسكرات متكاملة توفر كل سبل الراحة والتدريب على أعلى مستوى. التعاون مع شركة ويل سبرنج سيعزز من قدراتنا على تنظيم معسكرات دولية تخدم الفرق الرياضية المصرية وتحقق أهدافنا في تطوير الرياضة في مصر.”
حضر الاجتماع عدد من أعضاء مجلس إدارة شركة “ويل سبرنج”، إلى جانب قيادات وزارة الشباب والرياضة، حيث تمت مناقشة عدد من المبادرات المستقبلية لدعم وتنمية قطاع الشباب والرياضة في مصر.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد