العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

تحت شعار( إيد فى إيد … هننجح أكيد ) مركز إعلام دمنهور ينظم ندوة توعوية حول (أهمية مشاركة الشباب في تفعيل المبادرات الرئاسية)

0

تحت شعار( إيد فى إيد … هننجح أكيد )

مركز إعلام دمنهور ينظم ندوة توعوية حول (أهمية مشاركة الشباب في تفعيل المبادرات الرئاسية)

كتب : حسام النوام
تحت رعاية الدكتورة/ جاكلين عازر – محافظ البحيرة
وفي إطار الحملة التي أطلقها قطاع الإعلام الداخلي بالهيئة العامة للاستعلامات تحت شعار( إيد فى إيد … هننجح أكيد ) لتوعية المواطنين بأهمية المشاركة في المبادرات الرئاسية والإستفادة منها.
نظم مركز إعلام دمنهور برئاسة أ/ أميرة الحناوي بالتعاون مع جامعة دمنهور ومديرية التربية والتعليم والمجلس القومي للسكان ندوة حول ( أهمية مشاركة الشباب في تفعيل المبادرات الرئاسية) وذلك بمدرسة عمر مكرم الثانوية بنين بدمنهور حاضر فيها د/ شيماء حلمي – مدرس علم الإجتماع بكلية الآداب جامعة دمنهور ود/ صالح إبراهيم على – مدير عام المجلس القومي للسكان بالبحيرة.
حيث تناولت الندوة أهمية المشاركة في المبادرات الرئاسية والتي تعتبر من الأدوات الفعالة التي تستخدمها الدولة لتحقيق التنمية المستدامة وتحسين جودة الحياة للمواطنين، كما تساهم في تعزيز الوعي المجتمعي وتعزيز الإنتماء والهوية الوطنية بالإضافة إلى تمكين الشباب والذي يتم من خلال إشراكهم في المبادرات الرئاسية واعطائهم الفرصة للمساهمة في تشكيل مستقبلهم وبناء قادة قادرين على تحقيق التنمية الشاملة في مختلف المجالات.
كما تم خلال الندوة إستعراض جهود بعض المبادرات التي تهدف إلى تحسين مستويات المعيشة وتعزيز التنمية المستدامة كمبادرة “حياة كريمة” و “١٠٠ مليون صحة” و “دعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة” ومبادرة رئيس الجمهورية الجمهورية لتطوير العشوائيات ومبادرات التعليم والتحول الرقمي والتغذية السليمة.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد