العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

جامعة الوادي الجديد تحتفل بإطلاق مهرجان الأسر الطلابية الأول لعام ٢٠٢٥/٢٠٢٤

0

جامعة الوادي الجديد تحتفل بإطلاق مهرجان الأسر الطلابية الأول لعام ٢٠٢٥/٢٠٢٤

متابعة – علاء حمدي
أطلقت جامعة الوادي الجديد مهرجان الأسر الطلابية الأول في خطوة نحو تنمية المواهب ورعاية الطلاب، برعاية الأستاذ الدكتور عبد العزيز طنطاوي _رئيس الجامعة وبحضور الأستاذ الدكتور / أحمد سيد حرباوي المنسق العام لأسرة طلاب من أجل مصر و الأستاذ الدكتور / محمد عبدالعظيم نائب المنسق العام لأسرة فطلاب من اجل مصر والاستاذ الدكتور جمال حسن منسق عام الأنشطة بالجامعة والاستاذ / أنور عباس مدير الادارة العامة لرعاية الطلاب.
وشهد المهرجان مشاركة واسعة من الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والعاملين، حيث أقيمت العديد من الأنشطة المتنوعة التي شملت مسابقات في كرة القدم، تنس الطاولة، كرة الطائرة، مصارعة الذراعين، بالإضافة إلى مسابقات ثقافية وعلمية وفنية ،كما تم إطلاق مجلة إلكترونية علمية لعرض أبحاث وإبداعات الطلاب.
وفي كلمته، أكد الاستاذ الدكتور عبد العزيز طنطاوي على أهمية هذا المهرجان في اكتشاف المواهب الطلابية وتنميتها، مشيراً إلى أن الجامعة تسعى دائماً إلى توفير بيئة محفزة للإبداع والابتكار ،كما شدد على أهمية تعزيز روح التعاون والتنافس الشريف بين الطلاب.
من جانبه، أشاد الاستاذ الدكتور جمال حسن منسق عام الأنشطة بالجامعة بالنجاح الكبير الذي حققه المهرجان، مؤكداً على أن هذا الحدث يمثل خطوة مهمة في سبيل تحقيق أهداف الجامعة في رعاية الطلاب وتنمية قدراتهم.
وفي ختام المهرجان، تم تكريم الطلاب الفائزين في مختلف المسابقات تقديراً لجهودهم وإبداعاتهم، وحافزاً لهم لمواصلة التميز.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد