العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

سها سالم تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة في زفاف شقيقتها مريم

0

سها سالم تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة في زفاف شقيقتها مريم

كتب: أحمد زينهم
خطفت البلوجر الشهيرة سها سالم، الأضواء بإطلالة ساحرة، أثناء حضورها حفلفي زفاف شقيقتها المهندسة مريم حسن سالم، على المهندس عبدالله انيس، الذي أقيم بفندق نايل ريتز بالقاهرة.
وظهرت سها بفستان أنيق صممه خصيصا لهذه المناسبة المصمم الشهير أحمد العقاد، جمع بين الأناقة والرقي، وجاء الفستان بتصميم فريد لفت الأنظار، ليعكس الأناقة والجمال، وأكملت سها إطلالتها بمكياج أبرز ملامحها الطبيعية بأسلوب أنيق مع ميك أب ارتست أنجي جمال.
وحظيت إطلالة سها بإعجاب واسع من قبل متابعيها عبر منصات التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا، حيث توالت التعليقات التي أشادت بأناقتها وجمالها في الحفل، معتبرين أنها كانت من أبرز الحاضرين، ومن المعروف أن سها سالم هي زوجة استشاري جراحة التجميل الشهير الدكتور وائل العتال الذي حضر معها الحفل وشارك الأهل والعروسين أفراحهم، وشقيقها رجل الأعمال محمد حسن سالم وزوجته إيناس وحيد وأبنائهما، وشقيقتها مصممة الأزياء نها حسن سالم وزوجها رجل الأعمال أحمد أبوالخير وأولادهما.
جدير بالذكر أن رجل الأعمال المعروف حسن سالم احتفل بزفاف ابنته مريم على المهندس عبد الله أنيس في حفل ضخم شهد حضورا لافتا من نخبة من نجوم الفن والمجتمع.
وقد أحيا الحفل المطرب النجم حكيم، والمطرب رضا البحراوي، والمطرب محمود الليثي والفنانة عازفة الساكس رحمة حسن، إلى جانب عروض موسيقية وفنية مميزة أضفت أجواء مبهجة على المناسبة، بحضور نخبة من رجال الأعمال من المنصورة والقاهرة.
كما شهد الحفل حضور عدد كبير من الأهل والأصدقاء والشخصيات العامة وأصدقاء سها من الرياض، حيث اتسمت الأجواء بالديكورات الفخمة والتنظيم الراقي، مما جعل الحدث حديث المجتمع لعدة أيام.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد