العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

سفير الصومال يشيد بمواقف المملكة العربية السعودية الداعمة لمقديشيو

0

سفير الصومال يشيد بمواقف المملكة العربية السعودية الداعمة لمقديشيو

متابعة علاء حمدي
التقى سعادة السفير علي عبدي أواري سفير جمهورية الصومال الفيدرالية لدى مصر والمندوب الدائم لدى جامعة الدول العربية، اليوم، سعادة السفير صالح بن عيد الحصيني، سفير المملكة العربية السعودية لدى مصر، بمقر السفارة السعودية بالقاهرة.
وقال السفير الصومالي في تصريح له عقب اللقاء، أنه ناقش مع سفير السعودية سبل تعزيز التعاون المشترك بين البلدين الشقيقين، مثمنا العلاقات الصومالية السعودية الراسخة، ومعربا عن تطلعه لزيادة وتيرة التنسيق بين الصومال والسعودية في كافة المجالات وخاصة المجال الاقتصادي، منوها لما تتمتع به الصومال من ثروات كبيرة سواء الثروة الحيوانية، او الزراعية، وكذلك الثروات السمكية.
و أشاد السفير الصومالي بالدور المحوري الذي تلعبه المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي عهده الأمين سمو الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، رئيس مجلس الوزراء السعودي -حفظهما الله-، على المستوى العربي والاقليمي والدولي ومواقفها الداعمة للصومال وكذلك الدعم الذي تقدمه السعودية في إعادة إعمار الصومال، وتمويل المشاريع التنموية، وتقديم المساعدات الإنسانية.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد