العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

في إطار فعاليات المبادرة الرئاسية “بداية جديدة لبناء الإنسان”

0

في إطار فعاليات المبادرة الرئاسية “بداية جديدة لبناء الإنسان”

الشباب والرياضة: لقاء حواري لحملة بشبابها بسوهاج مع القيادات التنفيذية لمناقشة مجموعة من الملفات ذات الشأن بالمحافظة
عقدت حملة بشبابها بسوهاج لقاء حواري مع لفيف من القيادات التنفيذية بالمحافظة لمناقشة مجموعة من الملفات والقضايا بحضور نائب محافظ سوهاج الدكتور محمد عبد الهادي، والنائب محمد لبيب وكيل لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب عبر تقنية الفيديو كونفرانس.
ناقش اللقاء عددًا من القضايا والمبادرات التي تهم الشارع السوهاجي سواء الملف البيئي أو الخدمي أو الصحي أو ذوي الهمم والاستماع الي الأفكار و المبادرات الشبابية من شباب الحملة و الحديث عن “مباردة بايدينا نجمل شوارعنا” التي أطلقتها محافظة سوهاج منذ أسبوعين بالتعاون مع حملة بشبابها وجهود الحملة داخل المحافظة خلال الفترة الماضية، والملتقيات الشبابية المحلية لتطوير المجتمع المحلي.
أكد وكيل لجنة الشباب والرياضة على تقديم الدعم الكامل للحملة، مشيدًا بجهودها المتميزة على مستوى الجمهورية، مع أهمية مواصلة العمل الدؤوب لخدمة فئة الشباب وتوفير بيئة عمل مثالية تلبي طموحاتهم.
وأشار نائب محافظ سوهاج بأن هذا الجلسة هي شرارة البدء لمجموعة من الجلسات وورش العمل التي ستعمل دوريًا لحل المشكلات والمشاركة في الملفات المطروحة لتطوير المحافظة.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد