العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

ملتقى “حواء تتنفس بالحب” يمنح ” خالد السلامي” جائزة أفضل شخصية مجتمعية داعمة لعام 2024

0

ملتقى “حواء تتنفس بالحب” يمنح ” خالد السلامي” جائزة أفضل شخصية مجتمعية داعمة لعام 2024

كتب – علاء حمدي
منح ملتقى “حواء تتنفس بالحب” المستشار الدكتور / خالد السلامي علي حصولي على جائزة أفضل شخصيه مجتمعيه داعمه لعام 2024 وذلك بحضور وتشريف نخبة من كبار الشخصيات الإعلامية والمجتمعية لدي دولة الإمارات العربية المتحدة .
وقام المستشار الدكتور / خالد السلامي خلال مراسم ملتقى حواء تتنفس بالحب بالقاء كلمة قال فيها باختصار : لقد اخترت الحياة، وقوتك ألهمتنا جميعاً، فاستمري في إلهام غيرك.. أبدا حديثي معكم اليوم من هذه المقولة الملهمة، ومن منطلق حرصنا على وجودك بيننا أيتها الأم والزوجة والإبنة والأخت والزميلة، ولأنك دوماً تلهمين من حولك بقوتك التي تأثي بعد مراحل الضعف، وبشغفك الذي ينبع حباً وجمالاً، ومن اصرارك الذي يأتي بعد محطات الفشل، ومن الكثير والكثير الذي نستلهمه من بصماتك المؤثرة وإلهامك لنا جميعاً، لأنك أنتي تستحقين الحياة.
وأضاف د خالد السلامي: من ملتقى ورحلة ” حواء تتنفس بالحب ” هذا الملتقى الذي مزج بين الثقافة والفن والترفيه والتوعية والكثير الكثير فيه، لنتشارك معاً فعاليات التوعية بسرطان الثدي تزامناً مع الشهر الوردي، ونرحب بمعالي الشيخة عايشة بنت حميد المعلا على مشاركتها لنا فعاليات هذا الملتقى المميز الذي نفذناه من خلال رحلة بحرية على يخت VIP بشكل منفرد، لنجدد فيه طاقتنا ونستمد القوة من قصص الإلهام والإبداع من كافة المشاركين الحاضرين اليوم في هذا الجمع الكريم، ونرحب بكافة السادة الحضور كلاً باسمه ومنصبه ومقامه، ونقول شكراً من القلب لوجودكم بيننا اليوم لنتشارك قصص النجاح المستدام وليكون لنا بصمة مجتمعية للتوعية في مناسبة عالمية من خلال ملتقى ” حواء تتنفس بالحب” .
المستشار الدكتور خالد السلامي – سفير السلام والنوايا الحسنة وسفير التنمية ورئيس مجلس إدارة جمعية أهالي ذوي الإعاقة ورئيس مجلس ذوي الهمم والإعاقة الدولي في فرسان السلام وعضو مجلس التطوع الدولي وأفضل القادة الاجتماعيين في العالم لسنة 2021 وحاصل على جائزة الشخصيه المؤثره لعام 2023 فئة دعم أصحاب الهمم وحاصل على افضل الشخصيات تأثيرا في الوطن العربي 2023 وعضو اتحاد الوطن العربي الدولي. عضو الامانه العامه للمركز العربي الأوربي لحقوق الإنسان والتعاون الدولي
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد