العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

رسالة الى السيد رئيس الجمهورية”محافظة أسيوط نصبت عليا”

0

رسالة الى السيد رئيس الجمهورية”محافظة أسيوط نصبت عليا”

استغاثة :صدق أو لا تصدق في أسيوط
محافظه أسيوط نصبت عليا
فخامة السيد / رئيس الجمهورية
السادة الإعلاميين والصحفيين وكل قلم حر يحارب الفساد والفاسدين
السيد المستشار / النائب العام
السيد المستشار رئيس النيابة الأداريه
السيد اللواء/ رئيس هيئة الرقابة الأداريه

كتب / مواطن مصري

أين حقي من الدولة أين حقي يا سيادة محافظ أسيوط هل هذا جزاه من أراد أن يقوم بعمل مشروع في هذه البلد …. بالأوراق والمستندات .. إنا تقدمت لمحافظ أسيوط بطلب بربط قطعه ارض 100 متر فقط لعمل مشروع عليها واشر الطلب إلى أملاك الدولة ومنها إلى الوحدة المحلية بقرية أسكندريه التحرير التي قالت في خطابها الأول أنها اختارت مكان وحددته بالحدود الأربع وان القرية محتاجه لهذا المشروع وطلبوا انتريه خشبي موجود الآن في الوحدة المحلية وأرسلت الوحدة الطلب إلى أملاك الدولة بالمحافظة عشان تعاين الأرض وتربطها باسمي وعند المعاينة طلبوا عشرين ألف جنيه رشوه وعندما رفضت وقولت لهم أنا هشتريها منكم ولا من الدولة عملوا تقرير مخالف ومزور في الخطاب الثاني والأغرب أن نفس الموظف اللي اختار الأرض ليها قال الأرض محتاجينها وده يثبت طلب الرشوة والأكثر فسادا أن سكرتير الوحدة المحلية واخد قطعه ارض بجوار القطعة اللي اختاروها وربطوها له ….وبعد ذالك بعتو الأوراق إلي مدير أملاك الدولة في المحافظة وعندما تفهم الموضوع وافق على الربط والموظفين عاندوا وأرسلوا الأوراق إلى الشؤون القانونية وتم فحصها ووافقت الشؤون القانونية على الربط والتحصيل حفاظا على المال العام في الخطاب الثالث ورغم هذا لم يربطوا ولم يحصلون ويعد هذا الإهدار للمال العام ارسلو الأوراق إلى الهيئة العامة لأداره أملاك الدولة في القاهرة وكلما أسافر إليه يقول ادفع العشرين إلف جنيه عشان يمشى الموضوع واعترضت وفضل يماطل لغاية ما ازالو اللي بنيته على الأرض وبعدها جاء للمعاينة مع زملائه اللي طلبوا الرشوة وده تنسيق بينهم في الرشوة وعاينوا الأرض وسافر وبعت الرد غريب جدا برغم كل هزه الموافقات وبرغم أن الأرض قد اختارتها الوحدة المحلية قال في رده أن الأرض تحتاجها الوحدة والى الآن لم اعرف حقي عند من؟؟؟؟؟

هل هذا جزاء اللي يحاول يعمل مشروع وهل لكل مواطن قانون واللي يدفع اكتر قانونه اللي يمشى مين يحاسب الفاسدين والمرتشين …..
والأكثر فسادا أن الموظف المرتشي الفاسد يحرض على الجيش وبيقولى الجيش أخذ الأرض روح خدها منه وهل احد يصدق أن المتهمين بالفساد والتزوير بعتو خطاب مزور للنيابة الاداريه اللي هيا أصلا بتحقق معاهم في التزوير هل يعقل كل هذا الفساد ولا يتم محاسبه احد ومعي أربع موافقات دليل كلامي مين يوصل صوتي للمسئولين.
مع ‏الإعلامي هشام الخطيب الصحفي‏.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد