العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

ضبط عاطلين بحوزتهما 15 جرام هيروين وسلاح ناري في حلوان

0

ضبط عاطلين بحوزتهما 15 جرام هيروين وسلاح ناري في حلوان

كتب/هانى توفيق

نجحت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، بقيادة اللواء خالد عبدالعال، مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة، في ضبط عاطلين بحوزتهما 15 جرام هيروين، وسلاح ناري، في حلوان.

وردت معلومات لضباط مباحث قسم شرطة حلوان مفادها أن كلا من:

وجدي محمد جمعة محمود، 31 سنة، عاطل ومقيم أرض الجنينة كفر العلو بدائرة القسم “مسجل خطر ” سرقات عامة تحت رقم 20423 فئة “ج” حلوان، والسابق اتهامه في عدد 18 قضية آخرهم 10120 لسنة 2015م حلوان “سرقة بالإكراه”.

وليد محمود جمعة محمود، 28 سنة، عاطل ومقيم بذات العنوان “مسجل خطر ” سرقات متنوعة تحت رقم 20589 فئة “ج” حلوان، والسابق اتهامه في عدد 13 قضية آخرهم 22132 لسنة 2016م حلوان “سرقة”.

يزاولان نشاطا غير مشروع في مجال الاتجار بالمواد المخدرة وبحيازتهما أسلحة نارية “بدون ترخيص” للدفاع عن تجارتهما ويتخذان من منطقة سكنهما مكاناً لتجارتهما غير المشروعة.

عقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددهما أسفرت إحداها عن ضبطهما حال استقلالهما دراجة بخارية بدون لوحات معدنية ” ملك وقيادة الأول” وعثر بحوزتهما على كمية من مسحوق الهيروين المخدر وزنت 15 جرام، وسلاح ناري “فرد خرطوش عيار 12مم” وعدد 5 طلقات من ذات العيار، ومبلغ مالي 360 جنيه، و 2 هاتف محمول.

بمواجهتهما اعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الاتجار ، والسلاح الناري بقصد الدفاع والمبلغ المالي من متحصلات تجارتهما غير المشروعة.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد