العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

انطلاق أسبوع العلوم المصري من مكتبة الإسماعيلية تحت شعار “إسماعيلية بتتكلم علم”

0

 كتبت أمل عبد الرحيم

   شهد المهندس عبدالله الزغبي السكرتير العام المساعد لمحافظة الإسماعيلية انطلاق أسبوع العلوم بالإسماعيلية والذى تقام فعالياته بمكتبة مصر العامة .

   أنطلق المهرجان تحت شعار” إسماعيلية بتتكلم علم” بالتعاون مع المؤسسات الحكومية والجامعات والمدارس ومراكز البحوث ومنظمات المجتمع المدنى ، ومختلف الشركات التعليمة ، منها الجامعة الأمريكية بالقاهرة مقدمة معمل المرح والقبة السماوية، وجامعة قناة السويس والتى قدمت عرض إسعافات أولية.،بالإضافة إلى مؤسسة سينس ديسكفرى والمعهد المصرفى ومؤسسة ألف اختراع اختراع.

   جدير بالذكر أن أسبوع العلوم المصرى يتم أطلاقة في شهر مارس من كل عام للاحتفال بالعلوم والتقنية ، يجمع الحدث فعاليات علمية متنوعة تنتشر في جميع ربوع مصر بهدف زيادة الوعى والاهتمام بالعلوم والتقنية والفنون والابتكار.

   أضافت أمل رجب مديرة مكتبة مصر بأن أسبوع العلوم المصري أول مرة يبدأ بالانطلاق من محافظة الإسماعيلية هذا العام ، وانه يستهدف فئة الشباب والأطفال ويربط العلم بالترفيه لنشر ثقافة العلم والمرح .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد