العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

عقد مؤتمر حاشد لتأييد الرئيس السيسى فى باقور بأسيوط

0

متابعة / صفاء العريان 

   نظمت قرية باقور اليوم الجمعة مؤتمرا حاشدا لتأييد الرئيس عبدالفتاح السيسي لفترة رئاسية قادمة ، وحضر بعض نواب أسيوط ، وأيضا لفيف من القيادات التنفيذية ، والسياسية ونخبة من الإعلاميين ، وأعضاء بيت العائلة المصرية بجميع مراكز المحافظة.

   حيث أشاد المهندس ياسر عمر عضو مجلس النواب عن دائرة الفتح وابنوب ، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي قام بثورة زراعية لم تحدث من أربعين سنة ماضية ، وان هذا الإصلاح الزراعى سوف نشعر به فى السنوات القادمة.

   وتحدثت أيضا النائبة سهير الحادى عن دائرة ابوتيج ، أن المرحلة القادمة مرحلة حرجة فى حياة البلد ولذلك لابد من التكاتف من اجل الوصول بالبلد إلى بر الأمان ونحن فى صعيد مصر لدينا طاقات بشرية قادرة على التغير ولذلك لابد أن يشارك جميع أبناء الصعيد فى صنع تاريخ البلد بالخروج فى الانتخابات.

   وأضاف النائب احمد ابوعليم عن دائرة ابوتيج ، ولابد من الوقوف بجانب الرئيس الفترة القادمة لان هذا الرجال تخرج من مدرسة الأبطال ، وانه قام بالعديد من الانجازات فى أسيوط مثل قناطر أسيوط وغيرها من المشروعات.

وأضاف أيضا يحي كدوانى وكيل مجلس النواب ، أن الدستور المصرى يكفل لكل فرد جميع الحقوق السياسية وان الرئيس السيسي هو الشخص الوحيد الذى يستطيع القيام بهذه المهمة لمواجهة جميع التحديات الصعبة التى تواجه البلد من جميع الجهات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد