العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

حسب … لجنة التحكيم تشاهد العرض المسرحى جبل تقوق الداخلة

0

طارق سُرور

   صرح محسن حسب وكيل ثقافة الوادي الجديد، أن إقليم وسط الصعيد الثقافي برئاسة د. فوزية أبو النجا وفرع ثقافة الوادي الجديد برئاسة صلاح حسان، قدم العرض المسرحي “جبل تقوق” في ليلته الثامنة بحضور لجنة التقييم من قبل الإدارة العامة للمسرح والمشكلة من النقاد أحمد هاشم، وهشام إبراهيم و باسم عادل ، وصلاح حسان مدير فرع ثقافة الوادي الجديد، وسيد هلال ، وجدى واصف نقيب المعلمين، رأفت خليفة نائب رئيس مركز الداخلة.

   وأضاف حسب، أن أحداث مسرحية “جبل تقوق” تدور حول هذا الجبل الذى لا أحد يعرف أن كان ما بداخله كنز أم لعنة تحل على أهل البلد ، من تأليف شاذلي فرح وإخراج هشام إبراهيم، بطولة محمد فوزى الريس ، حسنى أبوعمره، ماجد عبدالوهاب، رشا جميل، شريهان الجندى، طلعت درغام ، إسماعيل صالح ، ديبو، تيشو، ابراهيم كمال، هاجر هانى، أشعار أحمد دياب، ألحان إسماعيل مخلوف، ديكور على ماهر ، مخرج منفذ محسن سعيد، مخرج مساعد وليد مراد، غناء خضر جامع.

   وأشار وكيل مديرية الثقافة ، أن العروض يأتي ضمن الموسم الثاني للمسرح للجمهور والذي يضم أكثر من 100 مشروع مسرحي بمتوسط 1500 ليلة عرض تقدم بالمجان بكافة قرى ومحافظات مصر برعاية الهيئة العام لقصور الثقافة برئاسة د. أحمد عواض، الفنان أحمد الشافعي رئيس الإدارة المركزية للشئون الفنية، و د. صبحي السيد مدير عام الإدارة العامة للمسرح، مسئول الفرق المخرج السعيد منسي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد