العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

بالصور .. مؤتمر جماهيرى حاشد لحملة ” السيسى ” بشربين

0

كتب : محمود عاطف ياسين 

نظمت حملة ” كلنا معاك من أجل مصر ” الجمعة مؤتمرا جماهيريا بقرية رأس الخليج بشربين بحضور نواب دائرة شربين لتاييد الرئيس السيسى فى انتخابات الرئاسة ..

حيث نظمنت الحملة الرسمية للرئيس عبدالفتاح السيسى فى انتخابات الرئاسة ” كلنا معاك من أجل مصر ” مؤتمرا جماهيريا حاشدا بقرية رأس الخليج التابعة لمركز شربين بمحافظة الدقهلية لتأييد و مبايعة الرئيس السيسى و ذلك يوم الجمعة 9 / 3 / 2018 وسط استقبال عدد كبير من أهالى القرية و مشاركة عدد من أهالى القرى المجاورة و من كل أنحاء مركز شربين بالإضافة لحضور و مشاركة لفيف من القيادات السياسية و الشعبية بشربين و الدقهلية و فى مقدمتهم نواب شربين بالبرلمان العميد إيهاب السلاب و أ . فوزى الشرباصى و الحاج السيد الدمناوى أمين الحملة بشربين و ضيف المؤتمر المحاسب طارق عبدالهادى أمين الحملة بمحافظة الدقهلية .

و قد بدأ المؤتمر بفقرة فنية لطلاب مدرسة الإعدادية برأس الخليج تغنوا فيها بنشيد الصاعقة المصرية ” قالوا إيه علينا ..” لجنود الجيش المصرى حيث أن القرية قدمت شهيدا من جنود القوات المسلحة هو الشحات من كتيبة 101 الأبطال والذى كرمه السيد الرئيس وحكى عن بطولته شعب مصر ، و تم تكريم والد الشهيد خلال المؤتمر .

و أشاد المحاسب طارق عبدالهادى فى كلمته بالمؤتمر و تنظيمه و شكر الجميع وتمنى أن يكون هذا الحشد فى الثلاثة أيام المقررة للإنتخابات الرئاسيه لكى تثبت الدقهليه أنها غنيه برجالها الأوفياء ، بينما شكر النائب فوزى الشرباصى فى كلمة حماسية جميع أهالى رأس الخليج قائلا ” أنتم رفعتم راسنا ” و طلب أغنية تسلم الأيادى التى ألهبت حماس الجميع واختتم كلمته بأبيات من الشعر عن مصر ، ومن جانبه تحدث النائب إيهاب السلاب فى كلمة وجيزة أشاد بها بالمؤتمر و أن شربين ستترجم هذا التجمع الذى يسوده الحب إلى أرقام فى صناديق الإنتخابات .

من ناحية أخرى صرح مصدر مسئول باللجنة الإعلامية للحملة بأمانة شربين أنه سيتم تنظيم مؤتمر جماهيرى حاشد آخر بمدينة شربين يوم الجمعة المقبل 16 / 3 / 2018 بميدان شارع البحر الساعة الخامسة مساء 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد