العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

طلاب القليوبية يستقبلون “عشماوي” بنشيد الصاعقة لاحتفالية اليوم العالمي لمتلازمة داون

0

القليوبية – داليا فاروق 

   نظمت مديرية التربية والتعليم بمحافظة القليوبية احتفالية صباح اليوم الثلاثاء بمناسبة اليوم العالمي لمتلازمة داون والتى يتم الاحتفال بها عالميا فى الحادى والعشرين من مارس من كل عام بحضور اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية.

   كما شهدها أيضاً طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم والدكتور عزت محروس وكيل وزارة الشباب والرياضة و عادل عطيه مدير عام التعليم العام والدكتور أشرف سرج مدير عام الشؤون التنفيذية والدكتور محمود الصبروط وكيل مديرية الشباب والرياضة و عمرو محمد مدير إدارة التربية الفكرية بوزارة التربية والتعليم

   واستقبل الطلاب اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية فى بداية الاحتفالية التي أشرف عليها إدارة التربية الخاصة بالمديرية برئاسة إسلام عبد الفتاح بنشيد الصاعقة المصرية والنشيد الوطنى المصرى والهتافات المعبرة عن حب الوطن .

   وشهد المحافظ ماراثون طلاب التربية الخاصة وقام بتكريم الفائزين في السباق وقام بتسليمهم شهادات التقدير .

   وأكد اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية على أهمية توفير الدعم والرعاية لفئة ذوى الاحتياجات الخاصة والاهتمام بهم حيث أن الكثير منهم يمتلكون قدرات خاصة وملكات ونجحوا فى العديد من المجالات وحققوا الكثير من البطولات المحلية والعالمية .

   وقال طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم أن إعلان الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية أن عام ٢٠١٨ يؤكد اهتمام الدولة بتلك الفئة وضرورة دعمها ومساندتها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد