العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

قيادى بمدينة نصر السيسى فى قلب المصريين

0
كتبت- شوق عبد اللطيف
   طالب مصطفى حسنى رئيس نقابة العاملين بالجهاز المركزى للمحاسبات الأسبق و منسق مدينة نصر أول بقائمة حب مصر لدعم الرئيس السيسى فى الإنتخابات الرئاسية جموع المصريين بالمشاركة فى الإنتخابات لدعم الوطن.
   وأكد حسنى أن إنجازات السيسى فى أربعة سنوات لا يتصورها عقل وأن المصريين يقدرون هذه الإنجازات التى تحققت على أرض الوطن وأضاف حسنى ان الرئيس السيسى فى قلب المصريين.
   كما أشار حسنى الى آنه قد تم اختيار المندوبين داخل وخارج اللجان الإنتخابية بمدينة نصر أول والتى يصل عددها إلى 48 لجنه إنتخابية من أجل التيسير على الناخبين وسهولة عملية التصويت وقد دعى حسنى الناخب إلى ضرورة معرفته للجنته الانتخابية من خلال موقع الهيئة الوطنية للإنتخابات أو من خلال الاتصال برقم الدليل 141 لسرعة عملية التصويت.
   كما سيتواجد امام اللجان الانتخابية شباب من المتطوعين مزودين بأجهزة لاب توب لتزويد الناخب برقم لجنته ورقمه فى الكشوف الإنتخابية وقد أعرب حسنى عن تقديره لكل من ساهم فى توفير كل السبل لتيسير على الناخبين وتحيا مصر .
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد