العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

عاطف ابو القاسم يكتب | صدمة و بكاء وحسرة .في ردود أفعال بعد خروج الزمالك من الكونفدرالية

0

كتب – عاطف ابو القاسم

– نرصد ردود افعال المشاهير بعد هزيمة الزمالك و توديعه لبطولة الكونفدرالية الأفريقية أمام فريق بمستوى ولايتا ديتشا الإثيوبى
صدمت عشاق الأبيض بعد أن كانت آمالهم كبيرة
بكاء جماهير الزمالك فى المدرجات بعد الخروج من الكونفدرالية
أكد أحمد حسام ميدو، المدير الفنى السابق لوادى دجلة، أنه لم يتخيل نهائيًا توديع الزمالك لبطولة الكونفدرالية الأفريقية أمام فريق بمستوى ولايتا ديتشا الإثيوبى مهما كانت الظروف.
وخاض الزمالك المباراة بتشكيل متكون من حراسة المرمى أحمد الشناوى، خط الدفاع: معروف يوسف ومحمود علاء ومحمود حمدي الونش وحازم إمام، خط الوسط: طارق حامد ومحمود عبد العزيز وأحمد مدبولى ومحمد عنتر، خط الهجوم: باسم مرسى ونانا بوكو.
وقال ميدو فى تصريحات لقناة أون سبورت إن الزمالك واجه أضعف فريق فى تاريخه وهو ديتشا، مؤكدًا أن توديع البطولة بهذه الطريقة فضيحة كروية، ولابد من محاسبة اللاعبين خاصة أن المنافس فريق لا يصلح أن يشارك بدورى الدرجة الثالثة بمصر.

وأضاف ميدو أن الزمالك ظهر بدون شخصية داخل الملعب ولا يوجد لاعب واحد يستحق ثمن التذكرة التى يسددها الجمهور لمشاهدة المباراة.

فيماعلق الإعلامى كريم حسن شحاتة على خروج فريق الزمالك من بطولة الكونفدرالية الأفريقية بأنه كارثة كروية ويأتى هذا بعد خروج الزمالك من الكونفدرالية رغم الفوز بنتيجة 2/1 فى مباراة الإياب التى جمعت الفريقين على ملعب “السلام” ما جعله يتعادل فى مجموع المباراتين بنتيجة 3/3، ثم يخسر بركلات الترجيح بنتيجة 4/3.
وأضاف كريم حديثه خلال برنامج “كورة كل يوم” الذى يذاع على قناة الأولى ألا يوجد مبرر لخسارة الزمالك من ديتشا الإثيوبى المتواضع وغياب الرجولة عن لاعبى الفريق الأبيض خلال أحداث المباراة.

وأكد مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك عدم انتظاره الجمعية العمومية المقبلة لتقديم استقالته من منصبه هو ومجلسه وسيرحل فى الوقت الحالى بعد خروج الفريق من الكونفدرالية الأفريقية بسبب الأزمات التى تواجهه والتى يحملها للمهندس خالد عبد العزيز وزير الرياضة.
وقال مرتضى منصور فى تصريحات صحفية عقب مباراة الزمالك وولايتا ديتشا بالكونفدرالية إنه لن يقبل أى تدخلات فى الفترة المقبلة لتهدئة الوضع مؤكدًا أن اللجنة التى تدير النادى ماليًا لا تصرف أى مستحقات ولم تصرف مستحقات الفندق واللاعبين نهائيا وقال إن توديع الكونفدرالية أول نتائج لجنة إدارة الزمالك ماليًا.
مصدر مطلع داخل مجلس الزمالك أكد صعوبة استقالة المجلس الأبيض فى الوقت الحالى وأن الأمور ستستمر بشكل طبيعى فى الفترة المقبلة وحديث مرتضى منصور عن الاستقالة بسبب الضغط العصبى الذى يواجهه فى الأيام الماضية.
وبالتأكيد هناك أشخاص سيرفضون الاستقالة على رأسهم الثنائى هانى العتال نائب الرئيس وعبد الله جورج عضو المجلس وبالتالى لن تكون استقالة جماعية من الأساس.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد