العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

بالإجماع.. انتخاب دكتور إيهاب البعبولي رئيسا لمؤسسة الشعراء والأدباء والمبدعين العرب

0

كتبت – أسامة حسان

   بعد أن كانت له العديد من الفعاليات المتميزة فى الوطن العربى والتى تركت بصمة وأثراً على المجال الأدبى والثقافى بدأت فى دار الكتب والوثائق القومية ثم دار الأوبرا المصرية ها هو يجدد انطلاقته مرة أخرى ولكن هذه المرة ينطلق نحو العالمية.

   هذا الكيان النابض بالحب لكل الشعراء العرب فى مختلف الوطن العربى تحت قيادة معالى السفير الدكتور إيهاب البعبولى الذى أخذ على عاتقه تحمل مسئولية هذا الكيان وأن يكون منارة لكل المثقفين والأدباء والشعراء العرب فى كل مكان بروائعهم وابدعادتهم الشعرية والأدبية وحرص على توصيل رسالة حب لمصر ولكل الأمة العربية من قلب مصر النابض حضن العروبة دائماً.

   الجدير بالذكر أنه قد تم بالاجتماع انتخاب معالى الأديب والشاعر الدكتور إيهاب البعبولى رئيسا لمجلس أمناء مؤسسة الأدباء والشعراء العرب المشهر وهى مؤسسة تم إشهارها تحت رقم 793 لسنة 2018 بوزارة الشؤون الاجتماعية بالإضافة إلى أن معاليه يشغل منصب رئيس الاتحاد الدولى للأدباء والشعراء العرب.

   وقد قام سيادته باستخدام علاقاته الجيدة فى العديد من البلدان العربية فى تنمية الكيان الذى طالما سعى إلى أن يكون متواجداً على أرض الواقع وعمل على ذلك حتى وصل به من المحلية إلى أبواب العالمية حث يشغل منصب ومفوض العلاقات الخارجية الجمعية المصرية العربية للفنون والثقافة وسفيرا العلاقات العامة العربية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد