العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

نقيب عام الفلاحين في بيان هام لكل فلاحين مصر يدعو الفلاحين النزول والمشاركه بكثافه

0

متابعة.. مايسه محمد خير

   قال الحاج حسين عبدالرحمن ابوصدام نقيب الفلاحين في بيان له اليوم انه وبالنظر إلي دقة المرحله الحاليه وفي إطار أن فلاحين مصر هم أكبر فئات مصر عددا أدعو كل الفلاحين رجالا ونساء شيخوخا وشباب إلتي النزول والمشاركه بكثافه في الانتخابات الرئاسية ٢٠١٨ ..في أيام ٢٦ /٢٧ /٢٨ مارس الحالي .

   لرفع رأس مصر عاليه والحفاظ بقوه علي استقرارنا و أمننا ورد الجميل لقيادات مصر الحكيمه في الفتره السابقه حتي لا يضيع تضحيات الشهداء واخلاص المخلصين وابعث برسالة امل لكل الفلاحين ..مصر في ايدي امينه بكل معني الكلمه وبمساندتكم سوف نصل الي بر الامان والي الآمال التي تتمنوها.

   وبدون نفاق ولا تدليس الرئيس عبدالفتاح السيسي دخل قلوبنا ببساطته ووضوحه وايثاره لمصلحة البلاد علي مصلحته الشخصيه..ورغم أن الفتره ما بعد الثورتين كانت ضبابيه لا يري اغلبنا الحقيقه الا أن الشمس الآن اصبحت ساطعه وقد وضحت الامور وتكشفت الحقائق..فلن يقف أحد الآن في الخندق المعادي للدوله الا خائن او حاقد او حاسد.

   اقولها لله لا ابتغي شئ من أحد، مصر الآن في ظرف دقيق تحتاج منكم التكاتف والنزول للانتخابات لا تستصغر صوتك ولا تستهين بنزولك فنزولك ليس لأحد بقدر ما هو شهادة ضمان للبلد كلها اننا ضد كل من يفكر في الأضرار بمصلحة مصر .

   واوضح الحاج/حسين عبدالرحمن ابوصدام مسئول الفلاحين بالحمله الرسميه(حملة مواطن) ونقيب عام الفلاحين أن السنوات القادمه ستكون سنوات خير لكل المصريين خاصة العاملين في المجال الزراعي بعد أن أصبح الملف الزراعي الملف رقم واحد علي مائدة اولويات الدوله.

   وبعد المشاريع العملاقه في المجال الزراعي وخاصة مشروع استصلاح ٤ مليون فدان والذي بدأ بالفعل باستصلاح المليون ونصف فدان والمشروع الكبير لإنشاء ١٠٠ الف صوبه زراعيه لوضع مصر في مقدمة الدول الزراعيه الحديثه.

   اضافة إلي تمهيد أكثر من ثلاثة الاف كيلو من طرق طولي وغيرها من الانجازات الزراعيه كالكارت الذكي ومشروع البتلو وقانون الزراعات التعاقديه وصندوق التكافل ورفع ضريبة الاطيان الزراعيه والتامين الصحي ورفع قيمة المنتجات الزراعيه بما يعادل الضعف فقد كان طن قصب السكر ٤٢٠ جنيه في ٢٠١٣ وأصبح الآن ٧٢٠ في ٢١٨ وكذلك القمح والقطن والارز.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد