العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

وفد مجلس أمناء الجامعة الالمانية يزور مؤسسة مجدي يعقوب بأسوان 

0

اسوان محمد يوسف

وفد مجلس أمناء الجامعة الالمانية يزور مؤسسة مجدي يعقوب بأسوان 

   قام وفد مجلس أمناء الجامعة الألمانية بزيارة لمؤسسة مجدي يعقوب لأمراض القلب برئاسة الدكتور محمد احمدصالح والمهندس عبدالفتاح منصور والمهندس عصام حموده والسفير الألماني والدكتور إبراهيم الديميري و الدكتوره رورند دورتيه سكرتير عام هيئة التبادل العلمي الالمانية والوفد المرافق.

   واستغرقت الزيارة لمدة ساعة ونصف استمع الوفد لشرح توضيحي لمقر المعهد والخدمات التي تقوم بها اتجاه مرضي القلب بمختلف تخصصاته من الأطفال وكبار السن وأن المعهد يقدم رسالة إنسانية في علاج المرضي الغير قادرين ويعمل المعهد علي نشر قيم التكافل الإجتماعي.

   كما عرض وفد الجامعة الألمانية إمكانية التعاون بين الطرفين في مختلف المجالات وخاصة في مجال البحث العلمي والعمل علي تطوير الخدمة في معهد مجدي يعقوب.

   وأكد الدكتور محمد صلاح علي ان المركز يعمل علي الارتقاء بالمنظومة الطبية داخل مصر سواء الجينية او الوراثية وأن أهل أسوان لتميزهم بالطيبة وهب الله لهم البروف والسير مجدي يعقوب بإنشاء مركز مجدي يعقوب بأسوان.

   كما رافق الوفد الدكتور عادل مكي وكيل كلية التربية الرياضية بجامعة أسوان.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد