العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

عاصفه ترابية تضرب محافظة أسوان منذ قليل واستمرار عملية التصويت حتي العاشر مساءا

0

اسوان محمد يوسف

   شهدت محافظة أسوان منذ قليل، عاصفة ترابية شديدة ضربت مختلف أنحاء المحافظة، وتسببت في انعدام الرؤية تماما، وذلك بالتزامن مع تصويت الناخبين في اليوم الأخير من الانتخابات الرئاسية.

   ولم يصدر حتى الآن أي قرار بشأن استمرار أو إغلاق اللجان الانتخابية. ومن ناحية أخرى سارع الأهالي بالعودة إلى المنازل وإخلاء الشوارع لحين استقرار أوضاع الطقس.

   وحذرت إدارة المرور، المواطنين بتوخي الحذر خلال القيادة لحين انتهاء العاصفة الترابية التي ضربت المحافظة، وذلك بعدما تسببت الرياح في انعدام الرؤية على أجزاء كبيرة مدينة أسوان وبالتحديد مناطق الجزر النوبية غرب النيل.

   وأطلقت المحافظة تحذيراتها للفنادق السياحة العائمة بين أسوان والأقصر، فيما أبلغت أصحاب المراكب واللنشات النهرية بمنع السروح خلال تلك الفترة، وتوخي الحذر تحسبًا لوقوع أي حوادث ملاحية.

   وقال مصدر مسؤول بالمحافظة، إنه تم رفع درجة الاستعداد وإعلان حالة الطوارئ بمرفقي الإسعاف والإطفاء تحسبًا لوقوع أي حوادث ناتجة من انعدام الرؤية والأتربة الكثيفة والتي غطت معظم مناطق المحافظة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد