العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

لجنه 38 ومقرها مدرسة 23 يوليو بالخانكة قليوبية لجنه فوق العادة

0

متابعة/حسن عبدالعزيز

   لجنه 38 هي فعلاا لجنه فوق العادة من حيث التعامل مع المواطنين من السيد رئيس اللجنة السيد المستشار ضياء عز الدين فهمي الذي يفعل اشياء يفخر بها كل مصري شريف ويتوج قضاه مصر الاجلاء بتاج التواضع والمعاملة الحسنه والرحمة دخل قلب الانسان المصري .

   فنشاهد في الجنة عم ذكي الذ تجاوز التسعين عام وهو من موليد 33 وياتي الي اللجنة ويدلي بصوته كما ياتي عم محمود في نفس اللجنة هو الاخر من موليد 44 هو الاخر. ثم تأتي السيد المسنه والمريضة من شبين الكوم وهي من مواليد 47 فيخرج رئيس الجنة للسيدة المسنةبحوش المدرسة لتأخذ حقها الانتخابي من علي الكرسي المتحرك .

   ويضرب كل هؤلاء مثال للمصري الوطني الذي اذا رأي بلده تناديه فيقول لبيك يا وطني فشكرا لكل تلك الاشخاص الت هي فعلا فوق العادة وتؤكد ان حب الوطن ينبع من القلب لا لا يهمه تعب او وهن السن وأن حب الوطن مزروع داخل اروح كل هؤلاء.

   فمنهم الذي رأي من يضحي بنفسه في سيناء من اجل ان يعيش كل هؤلاء عيشة كريمة وان يتكاتف الشعب المصري اجمع في مواجهة قوي الشر الخارجية ويلقنهم درس في حب الوطن .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد