العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

جامعة أسوان.. تناقش العديد من الموضوعات الخاصة بالعملية التعليمية والإنشائية 

0

اسوان محمد يوسف

   انعقد اليوم مجلس جامعة أسوان رقم (70 ) برئاسة الأستاذ الدكتور أحمد غلاب محمد رئيس الجامعة وبحضور الأستاذ الدكتور منصور كباش رئيس الجامعة السابق وعمداء الكليات وأمين عام الجامعة .

   أفتتح أعمال المجلس رئيس الجامعة بالترحيب بالحضور وعرض فليم تسجيلي عن الطفرة التي حققتها جامعة أسوان علي الصعيد التعليمي والبحثي والطلابي والمجتمعي من خلال مشاركة الجامعة في الإنتخابات الرئاسية بأسوان .

   كما ناقش المجلس العديد من الموضوعات التي تهم العملية التعليمية بالجامعة من الاستعدادات النهائية لامتحانات الفصل الدراسي الثاني من توفير قاعات وملاحظين للمراقبة وغرف عمل لتيسير أعمال الكنترولات وتوفير سبل الراحة والجو المناسب ل24 الف طالب وطالبة بمختلف كليات الجامعة والتي يبلغ عددها 19 كلية ومعهد .

   كما ناقش المجلس التوسعات الإنشائية التي تشهدها الجامعة في مدينة أسوان الجديدة والتي مازال العمل جاري علي قدم وساق والتي أشاد بأهميتها ودورها في تحقيق طفره تعلمية وطبية كبري بجامعة أسوان وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور خالد عبدالغفار عقب افتتاح بعض المباني التعلمية بمدينة أسوان الجديدة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد