العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

عبدالله يهنئ جموع الشعب المصرى بفوز الرئيس عبدالفتاح السيسى فى الانتخابات الرئاسية

0

كتب . هيثم الشريف

   هنأ اللواء احمد عبدالله محافظ البحر الاحمر، جموع الشعب المصرى بفوز الرئيس عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية 2018 رسميًا، بعد إعلان الهيئة الوطنية للانتخابات حصوله على 21 مليونًا و835 ألفًا و387 صوتًا، أمام مُنافسه المهندس موسى مصطفى موسى، رئيس حزب الغد، والذي حصل على 656.534 ألف صوت.

   حيث اكدت كثافة مشاركة المصريين في الانتخابات الرئاسية، سواء بالداخل أو بالخارج، حرصهم على أجهاض كل المُخططات التي كانت تستهدف النيل من الدولة المصرية، مُؤكدًا أن عدم استجابة المصريين للدعوات المشبوهة الخبيثة التي أطلقها أعداء الوطن.

   والتي كانت تحث على مقاطعة الانتخابات دليل قاطع على دعمهم للقيادة السياسية حول استقرار الوطن بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي.

   وأشار المحافظ إلى فوز الرئيس السيسي بالانتخابات نتيجة دعم المصريين له لاستكمال مسيرته التنموية الشاملة التي بدأها منذ أن تولى مقاليد نظام الحكم في 2014، مُشيرًا إلى أن المصريين أبطال في مواجهة المُغرضين وإفشال أغراضهم التخريبية الهدامة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد