العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

بالصور.. فعاليات الاحتفال بماراثون مركز دولفين بالقصير واحتفالات اليوم العالمى للتوحد

0

البحر الأحمر : أميرة الحياة

   فى إطار فعاليات الاحتفال باليوم العالمى للتوحد الذى ينظمه سنويا مركز دولفين لعلاج التوحد بمصر وتحت رعاية اللواء أ. ح. أحمد عبدالله محافظ البحر الأحمر أقيم ماراثون رياضى خاص بأطفال التوحد .

   وقد شهد الحفل اللواء. يوسف الشاهد رئيس مدينة القصير و أ. كمال الدين حسين مدير مركز دولفين لعلاج التوحد وحشد كبير من أهالى مدينة القصير وممثلى القرى السياحية المشاركة والتنفيذيين وذلك بمشاركة أطفال “مركز دولفين” وكلا من أطفال” نادى سموحة” بالإسكندرية وأطفال “الدمج” بإدارة القصير التعليمية.

   حيث أعطى كلا من السيد اللواء. يوسف الشاهد رئيس مدينة القصير والأستاذ. كمال الدين حسين رئيس مجلس إدارة مركز دولفين إشارة بدء الماراثون من نقطة البداية التى كانت محددة من عند” ميدان الأزهر “حتى مسجد “التقوى “ووصولا إلى نقطة النهاية بقاعة ” مسايا “.

   وقد تضمن حفل ختام الماراثون توزيع الجوائز على المتسابقين وحصول المراكز الثلاثة الأولى على كأس البطولة حيث حصد مركز دولفين على المركزين الأول والثالث وحصل نادى سموحة على المركز الثالث وتم توزيع الميداليات على كل الأطفال المشاركين.

   وفى لفته طيبه قام فندق” اكأسيا ريزورت” بتقديم الهدايا على الأطفال المشاركين واستمر الحفل بتقديم المطرب ” خالد الطيب ” فقرة غنائية بمشاركة الأطفال واختتم الحفل بالتقاط الصور التذكارية لجميع المشاركين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد