العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

غزالة يتحدي السينما المصرية والعربية بفيلم ” عقد زواج “

0

كتب : محمد عكاشة
ينفي السينارست والمخرج محمد غزاله ان احداث فيلمه الجديد ” عقد زواج ” ترتبط بما يدور حول خالد يوسف حيث انه قام بكتابة قصة الفيلم في عام2014 .
حاصل علي حقوق الملكيه الفكريه له ، وهو من افلام اليوم الواحد وتدور احداثه في نطاق اجتماعي.اكشن وعند سؤاله عن سبب الاستعداد والتحضير له الذي يتزامن مع احداث الجدل حول خالد يوسف رد وقال انه لن يستقر علي شركه منفذه لانتاجه واليوم تعاقد مع الشركة الكويتيه المصريه للانتاج الفني والتوزيع..ابو حسام.
وخلال ايام يبداء بمعاينة لوكيشن التصوير وتم اختيار ابطال العمل وجاري تسكين باقي الادوار وعند سؤاله.عن علاقته بخالد يوسف قال انه مخرج مميز وله تاريخه السينمائي وان بدايته الفنيه معه كانت في فيلم العاصفه للمخرج يوسف شاهين

وعند سؤاله عن فيلمه الاخير اصحاب ولاكن وترشيحه لمهرجان لبنان السينمائي الدولي . .قال ان الشركه المنتجه لفيلم .هي المسؤله عن تسويقه وان كل فريق العمل ابدع في اداءه برغم كل الصعوبات اخرجنا العمل بشكل رائع الفيلم بطوله محمد حجاج وشيري ممدوح ووجوه جديده. من تاليف خليل ابراهيم اخراج..محمد غزاله وانتاج شركة الروابط المصريه .
وشركة BM.Group ورئيس مجلس ادارة الشركة الاستاذة بسمة مصطفي الحمامصي اضافة كلمة ان مجلس السينمائية هو من افضل المجلات ونحن سوف نقوم بالاعمال هدف ليه وبنجهذ في اكبر مسلسل اطفال ومسلسل ست كام لشهر رمضان القادم ونحن سوف نقف بجوار كل الوجوة الجديدة لصعودهة اللي بر الامان واضافة بسمة الحمامصي المخرج محمد غزالة من افضل المخرجين اللي علي الساحة المصرية ولهو اعمالة السبقة من افلام ومسلسل واعلانات والبرامج كلبيات .

واضافة محمود شلوف مدير عام شركة BM.Group ومدير عام شركة الروابط المصرية بان سوف نعمل مؤتمر صحفي نتكلام عن بعض احدث الفليم وعن بعض مشاهدة ومنهم ابطال الفليم من اكبر ممثل الصف الاول والصف تاني ووجة جديدة واضاف شلوف ان الفليم اليوم الوحد وهو من اصعب الافلام التي تقوم في السينمائية المصرية والعربية وان هناك بعض شغل الموشن جرافيك سوف تم خارج مصر بفيلم وقد تم بفعل التعقد مع بعض الممثلين وسوف نقوم ذكرهم في المؤتمر الصحفي .

واضاف شلوف ان هناك العديد من الشركات الانتاج التي تعرض علينا الدخول في الفليم وبعض المنتجين من داخل وخارج مصر ولكن سوف نختار الافضل من الشركات لن ليست عمل بسيط لكن من اكبر الاعمال التي تكون في السينمائية في الوطن العربي .

   

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد