العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

تهنئة خاصة بعيد ميلاد بسمة الحمامصي

0

كتب محمد عكاشة
تهناء اسرة جريدة اليوم التامن  الورقية والاكترنية رئيس مجلس الادارة الكاتب الصحفي  أيهاب مجدي  رئيس التحرير الاستاذ مصطفي محمد بعيد ميلاد .

  الاستاذة بسمة مصطفي الحمامصي مدير مكتب السعودية و رئيس مجلس ادارة شركة BM Group بعيدميلادة واعبال ميلون  سنة سعيدة علية وكل عام وانتي بخير وسعادة

في أحلى يوم بالشهر..حبيت أسبق البشر..وأهني إللّي أحلى من القمر..وأغلى من النظر..وأبارك لها بيوم ميلاد العمر..وأطلب من ربي يحفظها طول الدهر..وأقولها كل عام وانتي بخير وعقبال بليون عمر.

تمنيت أكون أنا وياك..عالبحر نضوي الشموع..وننتظر الوقت يمر لجل أحتفل بميلادك يا قمر..وأباركلك بلي مضى واللي جايلك من عمر..وأهمسلك كل عام وانت بخير يا أحلى البشر..تصدق عاد احترت بالهدية..الورد ولاّ العطر..لا انت قدرك أكبرمن هالقدر..ولجل هذا بهديلك كلمة تذكرني بها طول العمر..أحبك يا أغلى البشر.
وتمن من الله ان يوفيق في العمل في مجال عملك وشركة  وتكون  من اكبر الشركات في الوطن العربي .
                      تنهاء خاص من الكاتب الصحفي محمود شلوف 
كل سنة وأنتِ طيبة يا أحن وأطيب صديقة، عيد ميلاد سعيد، أرجو من الله سبحانه وتعالى أن يمنَّ عليك في هذه السنة الجديدة بالفرح والسعادة والراحة، عيد ميلادك أغلى عيد في حياتي يا صديقتي.
للفرحة عنوان وهو عيد ميلادك يا صديقتي، في مثل هذا اليوم الجميل كانت قد وُلِدت أفضل صديقة لي وأقول لها عيد ميلاد سعيد وجميل وأدع الله أن يمد عمرك أعواماً مديدةً في طاعته.
 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد