العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

نشطاء الفيس بوك علي الزاوية أون لاين يناشدون محافظ أسيوط

0

نشطاء الفيس بوك علي الزاوية أون لاين يناشدون محافظ أسيوط

كتب شحاتة أحمد

ناشد شباب قرية الزاوية مركز ومدينة أسيوط علي مواقع التواصل الإجتماعي الفيسبوكية و تويتر الخاصة بالقرية اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط والمهندس عمر عبدالعال نائب المحافظ والمهندس محمد عبد الجليل السكرتير العام بإنقاذ الشعب من ملف “الشيخ فرجله” ملف الموت علي طريق أسيوط الغنايم، حيث ان هذا الملف ذات محور ضيق والأشجار علي الطريق تحجب المقابل من السيارات و المركبات .

جاء ذلك بعد مطالبة الاستاذ خالد عبد الراضي عبر مواقع التواصل الاجتماعي للشباب لتفعيل متطلبات القرية من خدمات ومرافق حديثة تليق بمستوى الأهالي من مدارس وصحه وأنشطة مديرية الشباب والرياضة بأسيوط.

كما ذكر عبد الراضي لابد من مطالبة لدكتور البدرى نائب البرلمان بتقديم طلب الإحاطة الخاص بتوفير وحدة محلية خاصة بالقرية لخدمة المجتمع والمواطنين بدلا من التلاعب الواضح لصالح أشخاص بعينها.

الجدير بالذكر أن شباب القرية علي استعداد للمشاركة المجتمعية بين الأهالي والحكومة و وضع آليات حقيقية في تنمية إستراتيجية التطوير للقرية بجانب اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط الذى أثبت جدارته في العمل وإرضاء الشارع الاسيوطي عنه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد