العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

مياه أسيوط توجه زيارة الكوادر الشابة لمحطتى شطب والتشيكى

0

 

كتب شحاتة أحمد
تسعى شركة مياه الشرب والصرف الصحى بأسيوط والوادى الجديد إلى تعزيز نجاحها بصفة مستمرة، بتأهيل أبناءها الشابة لتحسين كفاءة العمل، ورفع درجة الانتاج من خلال استقطاب أفكار جديدة سعياً لتنفيذها على أرض الواقع، وذلك بالتنسيق مع كافة رؤساء القطاعات ومديرى المناطق لتوجيه الكوادر الشابة من المهندسيين والكيميائيين بالشركة لزيارة محطة معالجة صرف صحى قرية شطب ، و محطة مياه التشيكى بمنطقة شرق أسيوط.
مؤكدا المهندس محمد صلاح الدين عبد الغفار ، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب أن تلك الزيارات التى يتوجه من خلالها مواردنا البشرية إلى االمروعات الجديدة بقطاعى المياه والشرب الصحى، حرصا عل تحقيق الرؤية المستقبلية “بضرورة الاعتماد على الكفاءات الشابة والسواعد الفتية من أبناء الشركة” .
موضحا المهندس بهاء أبو النجا، مدير وحدة الصرف الصحي القروي بالشركة لكوادرنا الشابة من المهندسيين والكيميائيين تقنية العمل بمحطة معالجة صرف صحى قرية شطب والمموله من البنك الدولى بسعة 26.000م3/ يوم والتى تخدم قرية ( شطب – ريفا – دير ريفا – الزاوية – موشا).
ثم توجه الجميع إلى محطة مياه التشيكى بمنطقة شرق أسيوط والتى إصطحبهم أثناء زيارتهم المهندس أحمد على، نائب مدير منطقة شرق والتى تبلغ طاقتها التصميمية 600ل/ث والممولة من الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحى لتخدم منطقة غرب وشرق اسيوط ومنطقة عرب المدابغ.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد