العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

صفعه السيسي القويه تحبط المؤامره الصهيونيه

0

صفعه السيسي القويه تحبط المؤامره الصهيونيه

كتب / عمرو حشيش 

روائح البارود تحاصرنا من كل الجهات ..واليقظة الأمنية والمعلوماتية سلاح الردع
?أمريكا تسحب يدها بعد أن وضعت كل الدول فى مواجهة مع الجماعات الارهابية
خلى بالك
?تنمية شاملة ومحاربة للإرهاب ..
?رياده قاريه ومكانه دوليه ..
?إصلاحات اقتصادية مهمة ومحفوفة بالمخاطرات وسط امواج متلاطمه ومنطقه مشتعله
?على كافه المحاور تواصل الدولة المصرية الزحف نحو غد أفضل رغم كل العراقيل والمعوقات الناتجة عن تراكمات الماضى بكل اخطائه وسقطاته .
?خلى بالك
?المهمة صعبة لكنها مستمرة وهذا هو مبعث الامل رغم حالة الضيق التى يستشعرها المواطن بسبب الاعباء التى اكتوى بها فى الفترة الاخيرة لكنها قاربت على الانتهاء ليأتى موسم الحصاد ووقتها فقط سيشعر المواطن بحلوة النصر بعد سلسلة من الاحباطات تصدرتها المؤمرات وغربان التهييج وصبيان رجال المصالح اصابته باليأس فى بعض الاحيان .
?ركز معايا
?هناك قوى عظمى من مصلحتها عدم انطلاق مصر كما ان خلايا الشر الكامنة تواصل الليل بالنهار لاثبات الوجود حتى تستمر فى الحصول على الاموال التى تتدفق عليها ثمنا لحروب الوكالة التى تخوضها لمصلحة قوى اقليمية متربصة .
?خلى بالك
?“مصر يجب ألا تموت ويجب ألا تنطلق ”
هيا دى السياسة الخبيثة اللى بيتناوب عليها الرؤساء والادارات الصهيونيه دون اختلاف او تغيير لانها باختصار خطة وضعت بأيادى جنرالات ال “سى آى ايه ” ومؤسسات استخباراتية أخرى تعاونها
?الحكايه من هنا
?تعاملت كل الادارات الصهيونيه مع مصر بمنطق رجل يعوم فى البحر يجب أن تبلغ المياه أنفه حتى يشعر بالخوف من الموت كل لحظة لكنه لا يموت وفى نفس الوقت لا يستطيع أن يسبح للأمام .
?هذه السياسات الوقحة اعترفت بها الولايات المتحدة صراحة لأنها تعرف بان نهضة مصر وانطلاقها بيصب فى الأساس فى صالح الوطن العربى كله الذى تريد تمزيق خريطته وتغيير ملامحه بالكامل .
?ركز معايا
?مصر تخوض حرب شرسة وتزداد شراستها كلما اقتربت من تحقيق خطوات مهمة على طريق الاصلاح
?فى الوقت الذى تخوض فيه مصر حروب البارود تحيطنا حروب اخرى من نوع مختلف على مستوى القوى العظمى وهى حروب السيطرة عن بعد والمعارك الالكترونية الشرسة والهجمات النوعية المرعبة التى تدمر اوطانا باكملها فى دقائق معدودة .
?خلى بالك
?مفهوم الحروب لدى القوى العظمى اصبح مختلف فلم تعد الحروب تقتصر على استخدام الأسلحة الفتاكة التى تحملها الطائرات أو المدرعات أو الجنود، فهذه أوشكت أن تتوارى وراء ظل حروب أكثر فتكا.. وهى الحروب الإلكترونية وكأننا نعيش حروب القرون الماضية بينما الكبار الذين صدروا لنا ميليشيات القتل والدمار يعيشون فى حروب الترفيه التى لا رائحة للدم فيها .
?احتلت أعمال الحرب الإلكترونية، مكاناً بارزاً بين الأنشطة العسكرية . ويولى كافة الأطراف الكثير من الاهتمام لتطوير وسائلها وأساليب استخدامها.
هذه الحرب ستساعد كثيراً فى تخفيف أعداد الضحايا الجنود، كما أنها ستعزز العمليات الخاصة فى التجسس وكشف المجهول، إذ أنه لم يعد ممكناً بأى حال الاعتماد على الأسلحة التقليدية مهما كان عددها أو قوة تدميرها، والدول التى لا تستطيع المنافسة والابتكار ستخسر وزنها العسكرى.
كل ده وأكثر منه وماخفى كان اعظم قاطرة مصر تنطلق فى الافق ولن يستطيع احد ايقافها
‏‎خلـي بـالك …..مصر مـش صغيـره .. ومـا بتلعبـش ..
‏‎مصر لمـا غيرهـا أراد ليهـا الشر.. سحبـت الجميـع لمرادهـا الأخيـر …
‏‎-مصر لم تكن ولن تكون إلا دولة قوية ومتعافية، لحمها مر على الخونة والإرهابيين والمتآمرين.
-مصر تؤكد للعالم ان صمت شعبها عبر سنوات مضت امام اى تجاوزات ولى وانتهى
-مصر تؤكد للعالم اجمع ان شعبها عازم على ان يحافظ على سيرة ومجد اجداده.
مصر تؤكد للعالم اجمع انها قادرة على مواجهة اى صراع فى سبيل بناء مستقبل امن لكل الاجيال القادمة .
‏‎لو عجبك الكلام ولو فخور ببلدك وقياداتك من فضلك share على اوسع نطاق
‏‎حفــظ الله مصـــــــــر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد