العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

الرئيس يبني ومعاول الهدم ببنها مازالت تهدم

0

الرئيس يبني ومعاول الهدم ببنها مازالت تهدم

كتب / إيهاب مجدي

مازلنا كما نحن مهما تحدث سيادة الرئيس عن محاولات الفساد وضرورة التصدي لها ما زال هناك من يقومون بأفساد كل ما هو جميل على أرض هذا البلد ولا ندري من هم هؤلاء الأشخاص القادرين على محو كل ما بحاول سيادة الرئيس بناؤه أهم مصريين مثل باقي الشعب أم انهم أناس لا ينتمون الى هذه الأرض وهذا البلد.

سيادة الرئيس مازال هناك فساد بقف أمامه المسؤلين عاجزين عن التصدي له فأجرنا مما نحن فيه .

تقدم الينا المواطن محمد كامل مدير عام بالمعاش تربيه وتعليم منذ ٤سنوات بشكوى فساد تتم على أرض زراعيه ببنها ومفادها على لسان المواطن

هذه المشكله منذ سنة ٢٠٠٧ ومر عليها ٨ محافظين سابقين عجزوا عن حل هذه المشكلة والسبب الوحيد لذلك أن كل محافظ يحيل المشكله للتحقيق للوحدة المحلية بمىرصفا وهى جهة الاختصاص التابعة لمركز بنها قليوبيه ومعى كافة المستندات المطلوبة الداله على الفساد ويكون الرد دائما ل ٨ محافظين كله تمام ومفيش مخالفه ومن الذى يرد على الشكوى كله تمام يا فندم.

سكرتير الوحدة المحلية بمىرصفا وهو زوج ابنة احد المخالفين وبعدها حفظ الشكوى.

وللعلم أبلغت المحافظ الحالى رقم ٩ ونائب المحافظ الحالي وعجزو عن الحل وزوج ابنة احد المخالفين سكرتير الوحدة المحلية بمىرصفا وهو الذى يرد على الشكوى كله تمام يا فندم ومفيش مخالفات ومازالت التبرعات تجمع واذا كان مفيش مخالفات لماذا متوقف المعهد واوامر ازاله لم تنفذ من ٢٠١٧ ومستعد للتحقيق معى أمام اى جهه.

علما بأن هذا المعهد للبنات ازهرى وسط الزراعة ولم يصدر له ترخيص وإنما صادر له قرارا تخصيص فقط رقم 125 لسنة 2007 والمعهد متوقف منذ 10 سنوات ومازالت التبرعات تجمع والمخلفات بالجمله ووسط الزراعات وتم توصيل الكهرباء لمعهد دينى متوقف واصبح وكرا للإرهاب.

هناك أمر ازاله للاسم رقم ٨ ولم ينفذ لصالة أفراح على الأسفلت فى الأرض الزراعيه ومرسل صور الاعمده لها.

وهذا أمر ازاله آخر ولم ينفذ وكلهم للمتبرعين بأرض المعهد والهدف واضح تبوير الأرض الزراعيه وعلم المسئولين بالزراعة وأمام أعينهم ومعى كافة المستندات المطلوبة الداله على الفساد.

وهذه بعض المستندات الداله على الفساد

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد