العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

مدير شركة “روتانا” يرد على قرار اعتزال إليسا

0

مدير شركة “روتانا” يرد على قرار اعتزال إليسا

كتبت / هدوى محمود

فاجئت الفنانة اللبنانية إليسا جمهورها صباح الاثنين بأنها اتخذت قرار اعتزال الغناء، وعلى الفور انتشر الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي ليتصدر الموضوعات الأكثر تداول على المواقع.

وعلى الفور قرر سالم الهندي، مدير شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، التعليق على قرار إليسا عبر حسابه على موقع Twitter وكتب تغريدة جاء فيها:

“إليسا أنتي نجمة كبيرة وأثبتي وجودك في الساحة الغنائية وقرارك ليس ملكك لوحدك وأحنا كروتانا داعمين لك ولمسيرتك الفنية من البدايات إلى الان وسنستمر بإذن الله ولا تيأسي فأنتي مازلتي بقمة العطاء ولا تلتفتي للقلة النشاز في الوسط الفني فنحن أقوياء وسنستمر بإذن الله وجمهورك الوفي معك”.

ردود أفعال المشاهير على اعتزال إليسا للغناء

ويذكر أن الفنانة إليسا قررت إنهاء مسيرتها الفنية واعتزال الغناء، بمجرد صدور أحدث ألبوماتها الغنائية، وأعلنت ذلك للجمهور.

وفوجئ جمهور “إليسا” بتدوينة نُشرت عبر حسابها الشخصي، على موقع Twitter، كٌتب فيها: “”أجهز ألبومي الجديد بالكثير من الحب والمشاعر، لأنه سيكون الأخير في مسيرتي المهنية. إنني أعلن ذلك بقلب متعب ولكن مع قناعة كبيرة لأنني لا أستطيع العمل في مجال مشابه للمافيا. لا يمكنني أن أقدم أي منتج غنائي بعد الآن”.

لاقت هذه التدوينة تفاعل كبير من الجمهور، الذي أعرب عن حزنه واستيائه الشديد من ذلك القرار، مطالبًا إياها بالرجوع عنه في أسرع وقت.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد