العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

الجهيني امينا عاما لسكرتارية شباب العمال بالبحرالأحمر 

0

الجهيني امينا عاما لسكرتارية شباب العمال بالبحرالأحمر

أحمد صابر

اعتمد النائب جبالي المراغي رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، واحمد الصعيدي رئيس سكرتارية شباب العمال تشكيل هيئة مكتب سكرتارية الشباب بمحافظة البحرالاحمر باتحاد عمال مصر.

حيث تم اعتماد تشكيل سكرتارية شباب عمال بالبحرالاحمر ل محى العبادي رئيس اتحاد عمال البحرالاحمر رئسا،  وخالد الجهيني رئيس اللجنةالمهنية الادارية للطباعة والنشر بالبحرالاحمر وعضو نقابة الصحفيين أمينا عاما، ومحمود عباس ابوربيع امينا للصندوق.

واكد خالد الجهيني الأمين العام لسكرتارية الشباب بالبحرالاحمر انه يسعي في المرحلة المقبلةلدعم الشباب العامل، مؤكدا أن اللجنة لن تدخر الجهد من أجل الحصول دعم الشباب العامل ، وذلك تنفيذا للإرادة السياسية ومؤسسة الرئاسة والتي تعتبر داعما قويا للشباب.

وأوضح  أن سكرتارية الشباب بالبحرالاحمر ستعمل على عمل دورات تدريب وندوات تثقيفية ومعسكرات ومشاركة في مؤتمرات التوعية من أجل زيادة الانتاج.

وأيضا ندوات تثقيفية بالمشروعات القومية التي تقيمها الدولة بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسى، بالإضافة إلى عقد دورات تثقيفية بشكل دوري لتوعية شباب البحرالاحمر بما يُحاك ضد الدولة من مؤامرات.

وأوضح الجهيني  أن التثقيف السياسي لرفع الوعي بالمخاطر التي تواجهها الدولة والتصدي للمحاولات المستمرة لتزييف الوعي سيكون المعركة المقبلة ل شباب العمال باتحاد العمال بالبحرالاحمر .

وتابع  الأمين العام لسكرتارية الشباب ان البحرالاحمر سيبدأ اولي خططها بعمل الدورات التثقيفية بهدف استهداف أكبر عدد ممكن من شباب العمال، من خلال أساتذة جامعات وخبراء استراتجيين ومفكرين يعون جيدا الخطر التي تواجهها مصر خلال الفترة الحالية بهدف إيقاف مسيرة التنمية التي يقودها الرئيس عبدالفتاح السيسى.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد