العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

مصرع شخص ونجلته بمنطقة الجلالة بعد أن ضلا طريقهما بالمنطقة

0

كمال رشاد

بعد عمليات البحث العثور علي مواطن ونجلته جثث داخل سيارتهم بعد ظلهم طريق الجلاله
بعد 4 أيام من البحث المتواصل عثرت اجهزه امن الامن علي جثتي مواطن وابنته داخل سيارتهم الخاصه في احد الدروب الجبليه
وقال مصدر امنب ان احدي الدوريات الامنيه عثرت على محمود تهامي دياب وابنته منال محمود تهامي دياب، جثث هامده بعد ان ضل الطريق في إحدى الدروب الجبلية على طريق الجلالة أثناء عودتهم من القاهرة متجهين الي مدينة الغردقه خلال قيادتهم السيارة خاصة التي تحمل رقم 4375 ط. ق.

وقال مصدر أمنى، تم العثور عليهم في إحدى الدروب الجبلية بعدما ضلو الطريق على طريق الجلالة ولم بتمكنو من الخروج من الطريق مره ثانيه، وظلو عاكفين في الطريق، حيث تم العثور عليهم بمعرفة احد ضباط القوات المسلحة، وهم داخل السيارة منتفخين.

وأكد المصدر، على الفور قام ضابط القوات المسلحة بإبلاغ الدورية المعاينة في تأمين الطرق التي توجهت إلى موقع الحادث وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

تعود أحداث الواقعة عندما انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك خبر فقدان أب وابنته على طريق الجلالة البحر الأحمر خلال عودتهم من القاهرة إلى الغردقة ، على الفور تحرك فرق بحث من أجهزة الشرطة بمساعدة بعض الأجهزة المختصة لطريق جبل الجلالة واسفل الطريق فى وادى الجلالة لتمشط الطريق وذلك للتأكد اذا كانت اختفائهم أثر حادث لسيارات انحرفت من على سور الطريق او حالة خطف.

وتم تمشيط مسافة حوالى 180 كيلو متر ولم تسفر عمليات البحث عن وجودهم، وعقب الإنتهاء من عمليات البحث أكدت المعلومات انهم لم يتم مرور السيارة على نقطة الزعفرانة.

تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد