العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

عاطف ابوالقاسم يكتب:  اول كبوة للأهلي بهزيمة خارج الديار بهدف بدوري الأبطال

0

 

اول كبوة للأهلي بهزيمة خارج الديار بهدف بدوري الأبطال

كتب – عاطف ابو القاسم

إنه الأهلي الذي عوَّد عشاقه الدخول من الباب الضيق   .. فيبقى الأمل الذي لولاه لانفطر القلب .لماذا هذا القول ؟ من غير أن أرى عبر التلفاز المباراة و أسمع عبر الأثير  التعليق عليها كان الخبر الذي وقع كالصاعقة التي أكدت الهزيمة الغير متوقعة .

جاء نبأ تلقى الأهلي الهزيمة الأولى  بهدف دون رد ، عن طريق ياسين الشيخاوي  في الدقيقة 50 من عمر المباراة.في أول مشواره الإفريقي ضمن بطولة الأندية الإفريقية الأبطال خارج الديار في  أولى جولات دورى المجموعات من بطولة دورى أبطال افريقيا و التى أقيمت على ملعب الأولمبى بمدينة رادس التونسية  وهذا يعد أول هزيمة للفريق الأحمر تحت قيادة المدرب السويسري منذ توليه القيادة الفنية منذ 3 شهور

  بتحقيق  العلامة الكاملة مع المارد الأحمر، بعد أن قاد الفريق للفوز في أربع مواجهات متتالية بـ3 بطولات مختلفة وهو الأمر الذي لم يحققه أي مدير فني أجنبي للقلعة الحمراء منذ الولاية الثانية للساحر مانويل جوزيه.

وأصبح فايلر محبوب جماهير القلعة الحمراء بعد تقديم الفريق أداء مميز والفوز على الغريم التقليدي نادي الزمالك في السوبر المحلي بثلاثة أهداف لهدفين.

وبذلك يحتل الاهلي المركز الرابع في المجموعة الثانية بدون نقاط فيما يتقاسم النجم الساحلي والهلال السوداني قمة المجموعة بـ3 نقاط ويحتل بلاتينيوم الزيمبابوي المركز الثالث بدون نقاط وبفارق الأهداف عن الاهلي.

نعم خسر الأهلي ودون شك إنها عثرة وسوف يُقوِّم  الأهلي المسير وسيكون العنوان الأبرز هذا هو المسار وهذا هو الخيار من خلال استرداد العافية والإرادة والروح والعزيمة .

لذا لا خوف على  الأهلي   فهو   قادر على ان يهدي البسمة والفرح لعشاقه ومساحة التفاؤل مد البصر

ويلتقي الهلال السوداني مع الأهلي في الجولة الثانية يوم 6 ديسمبر المقبل على استاد السلام في القاهرة، فيما يلعب بلاتينوم مع النجم الساحلي في زيمبابوي.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد