العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

العشرات من الأعضاء ومجلس اداره جمعيه أهالي الغردقه يتفقد ون موقع المرحله الأولي

0

العشرات من الأعضاء ومجلس اداره جمعيه أهالي الغردقه يتفقد ن موقع المرحله الأولي

كمال رشاد واحمد صابر

بدأ الحلم يأخذ طريقه إلى الحقيقة عندما بدأت جمعية أهالي الغردقه وأسرهم للبناء والإسكان ، خطوات جاده فى العمل والتعاون مع جميع الجهات وتنفيذ سياسات الدولة ، ومن هنا انطلقت أولى خطوات تحقيق الحلم.

وبعد هذه الفترة الطويلة الذى يبحث فيها أهالى البحر الأحمر ومدينة الغردقة عن بريق امل فى ملف الجمعيات التعاونية للإسكان ، نظمت جمعية البناء والإسكان لأهالى الغردقة وأسرهم ، زيارة ميدانية لموقع مشروع الجمعية الواقع جنوب مدينة الغردقة للوقوف على ما تم من إنشاءات على أرض الواقع.

قال أدهم البنداري رئيس مجلس إدارة جمعية البناء والإسكان لأهالى الغردقة وأسرهم ، أخذ مجلس الإدارة مسؤولية كبيرة منذ توليه رئاسة الجمعية لتحقيق حلم لاهالى الغردقة الذى طال انتظاره منذ سنوات طويلة.

وأضاف”البنداري”فى تصريحات صحفية اليوم السبت، بدأت الجمعية في خطوات جاده فى العمل الذى عكف مجلس الإدارة منذ شهور طويلة فى العمل ليل نهار على تحقيق احلام أهالى الغردقة للبدء في إنشاءات الوحدات السكنية للاعضاء ليصبح الحلم حقيقة على أرض الواقع.

وأشار رئيس مجلس إدارة الجمعية ، أنه تم تخصيص2150 قطعة أرض، كمرحلة أولى ، والتى بدأت الجمعية عملية الإنشاءات بها المستندة بالأمر المباشر للهيئه العربيه للتصنيع، بعد الإنتهاء من كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد