العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

رئيس مدينة القصير الاستعداد للعيد القومي وحصر احتياجات المدارس خلال اجتماع المكتب التنفيذي

0

رئيس مدينة القصير يعقد اجتماع المجلس التنفيذى بقاعة الوحدة المحلية

احمد صابر

عقد اللواء أ.ح سعد البدرى رئيس مدينة القصير، اليوم الخميس، اجتماع المجلس التنفيذى، وذلك بقاعة الوحدة المحلية لمدينة القصير

بحضور السيد سكرتير المدينة ومديرى الادارات الداخلية والخارجية بالمدينة

استعرض البدرى من خلال ادارة التخطيط بالوحدة، الموقف التنفيذى لمشروعات الخطة الاستثمارية ٢٠١٩- ٢٠٢٠، التى تضمنت قطاع الطرق ووصلات الصرف للمنازل وخطة الإنارة العامة، ورفع كفاءة مبنى الصيد، الذى سوف يكون مقرا لمكتبة مصر العامة.

كما تناول رئيس المدينة، مناقشة اهم ماجاء بالكتب الدورية لوزير التنمية المحلية وقرارات السيد المحافظ، حيث أشار إلى كيفية تطبيق البنود الخاصة بالكتب الدورية، وحصاد الأهداف المرجوة التى تضمنتها تلك الكتب.

هذا ووجه رئيس مدينة القصير، بضرورة الاستعداد لاحتفالات العيد القومى للمحافظة، مشيرا إلى أن كافة الجهات المعنية لابد أن ون نتكاتف لظهور المدينة بالمظهر الجمالي والحضارى خلال هذه الاحتفالات.

وتضمن الاجتماع مناقشة احتياجات المدارس بالمدينة، ورفع شبكة الحريق بكل مدرسة، والوقوف على جاهزيتها من اى اخطار، وذلك بهدف حماية الطلاب والتصدى للازمات.

قال البدرى أن الاجتماع جاء ايضا للوقوف على تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين، ومراعاة تقديم الخدمة للمواطن فى وقت اقل، موضحا أن الجميع يعمل من أجل مصلحة المواطن.

وأضاف رئيس المدينة أنه يتابع كافة القطاعات الخدمية، وإنه يوجه بضرورة حسن التعامل مع كافة المواطنين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد