العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

رئيس مدينة سفاجا تتابع أعمال الرصف بمنطقة ” سفاجا البلد “

0

رئيس مدينة سفاجا تتابع أعمال الرصف بمنطقة ” سفاجا البلد ”

أحمد صابر

في اطار تنفيذ توجيهات اللواء عمرو حنفي ، محافظ البحر الأحمر ، تفقدت السيدة هدي المغربي ، رئيس مدينة سفاجا، اليوم الأحد، استمرار أعمال الرصف بشارع الوحدة الصحية بمنطقة سفاجا البلد وذلك ضمن خطة الوحدة المحلية لتطوير المناطق والطرق المتهالكة بإعادة رفع وتأهيل الطرق وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

تابعت ” المغربي ” أعمال رصف الشارع موجهةً مسئولى الشركة المنفذة بسرعة الانتهاء من أعمال الرصف وفقاً للجدول الزمني المحدد لذلك من اجل تخفيف العبء على مستخدمي الطريق وتيسير حركة المرور والحد من وقوع الحوادث.

وأضافت ” رئيس المدينة ” أن أعمال الرصف في الشارع تمت على طول 500 متر بالتزامن مع أعمال صب وتركيب البلدروات ، مكلفةً إدارة الإشغالات برفع وإزالة كافة حالات الإشغال التي تعوق سير أعمال الرصف .

وأوضحت ” المغربي ” أن مشروعات تطوير شبكة الطرق الرئيسية والفرعية بالمدينة تسير على قدم وساق، مشيرةً إلى أنه تم تكليف مهندسي المدينة بالتعاون مع مديرية الطرق والنقل باستكمال بعض مشروعات الرصف وأعمال إعادة الشيء لأصله، وذلك وفقًا لخطة الرصف السنوية التي تتم بكل أحياء المدينة ، وحسب الشوارع الأكثر احتياجًا وأولويات المناطق.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد