العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

حملة مكبرة لازالة التعديات بتقسيم القادسية بسفاجا

0

رئيس مدينة سفاجا إزالة تعديات مباني مخالفة بمنطقة القادسية

أحمد صابر

في ضوء تنفيذ توجيهات اللواء عمرو حنفي، محافظ البحر الأحمر، قادت السيدة هدى المغربي، رئيس مدينة سفاجا، اليوم الثلاثاء، حملة لإزالة التعديات على أراضى املاك الدولة والبناء المخالف تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية وتكليفات رئيس مجلس الوزراء، واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين وتحويلهم للنيابة العسكرية تنفيذا للقانون.

أكدت المغربي أنه تم تشكيل لجنة من الإدارات المختصة بالوحدة المحلية لمعاينة المخالفة في منطقة القادسية والتي اثبت تعدي عمارتين تحت الإنشاء على حرم الطريق.

أوضحت” رئيس المدينة” أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لتنفيذ توجيهات القيادة السياسية بترسيخ هيبة الدولة وفرض سيادة القانون والانضباط واستعادة حقوق الدولة كاملة وإنهاء كافة الممارسات الخاصة بالاستيلاء على أراضى الدولة .

وأضافت انه تم إزالة الجزء المخالف من العقارات و التعامل بحسم مع مخالفات البناء وإزالة التعديات بصورة فورية وفرض هيبة الدولة وعدم استغلال بعض المواطنين للظروف الحالية أثناء تطبيق الإجراءات الخاصة بمواجهة انتشار فيروس كورونا لارتكاب مخالفات .

ووجهت رئيس المدينة بالمتابعة الميدانية والتعامل الحازم مع مخالفات البناء الموجودة بالمدينة .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد