العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

الصحفي محي العبادي قبول اوراق المرشح الثامن لانتخابات الشيوخ بالبحر الاحمر

0

أحمد صابر.

رئيس اتحاد نقابات عمال البحرالاحمر  يترشح لـ”الشيوخ” على المقعد الفردى |صور

قال محي العبادي رئيس نقابات عمال البحرالاحمر إنه تقدم بأوراق ترشحه لانتخابات مجلس الشيوخ2020 بمحكمة البحر الاحمر الابتدائية بمدينة الغردقة لخوض الانتخابات  كمرشح مستقل على المقعد الفردي فى اليوم الخامس لتلقى طلبات المرشحين، وإنه اختار رمز ( الغزال)

يذكر أن محي العبادي احد أبناء قبيلة العبابدة وهي من أكبر القبائل العربية بالبحرالاحمر، وتتمدد من رأس غارب الي حلايب وشلاتين.

ويتمتع بعلاقات طيبة، بجميع القبائل العربية والعائلات، والأشخاص، وهو احد القيادات العمالية بالبحرالاحمر، ويشغل منصب رئيس اتحاد نقابات عمال البحرالاحمر، التى تضم 40الف عامل، كما يشغل منصب رئيس نقابة تأمينات البحرالاحمر، وعضو النقابة للعاملين بالبنوك والتأمينات، والأعمال المالية، ونائب رئيس مجلس إدارة نادي العربان، وشغل منصب مدير مكتب تأمينات السيارات بالبحرالاحمر، وحاليا مديرا عاما للشؤن الإدارية بمنطقة تأمينات البحرالاحمر.

وفي المجال السياسي خاض انتخابات المجلس المحلية ٣ مرات  منذ عام ١٩٨٩ وعضو مجلس محلي مدينة في دورة ٢٠٠٧، وعضو مجلس أعلى للقبائل العربية.

وهو من مواليد ١٩٦٢ البحرالاحمر، وقد تخرج من المعهد العالي للدراسات التعاونية والإدارية، و دبلومة في الدراسات العليا، كلية تجارة القاهرة بمجال التأمينات، وهو صحفي نقابي  وعمل بعدة صحف قومية وخاصة، وطوال هذه الفترة لم يتواني لتقديم خدمات لاصحاب المعاشات.

وفي مؤتمر لقبيلة العبابدة وقع الاختيار بالإجماع من شيوخ وشباب العبابدة، على تمثيلهم.

وأعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات فتح باب الترشح ودعوة الناخبين المقيد أسماؤهم بقاعدة بيانات الناخبين للإقتراع في انتخابات مجلس الشيوخ على أن تقدم طلبات الترشح إعتباراً من يوم السبت الموافق  11 يوليو الجاري2020 وحتى 18 من الشهر ذاته من التاسعة صباحاً وحتى الخامسة مساءً عدا اليوم الأخير من التاسعة صباحاً وحتى الثانية ظهراً

وقررت الهيئة إجراء الانتخابات للمصريين في الخارج يومي الأحد والإثنين 9 و10 من شهر أغسطس القادم وفي الداخل يومي الثلاثاء والأربعاء 11 و12 أغسطس 2020

كما تجرى الإعادة في الخارج الأحد والأثنين 6 و7 سبتمبر وفي الداخل الثلاثاء والأربعاء 8 و9 سبتمبر ، على أن تعلن الهيئة النتائج النهائية يوم 16 سبتمبر 2020.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد