العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

لا حصانة لمن لم يصن يده و لسانه!

0
  • لا حصانة لمن لم يصن يده و لسانه!

كتبت:إيمان الدمراني

أنتشر فيديو على صفحات التواصل الإجتماعي عن سيدة تدعي “نهى الإمام السيد محمد الإمام الشيخ” و هي تعتدي على ضابط الشرطة أثناء تأدية وظيفته بالسب و القذف و إهانته بقولها له “يا لا يا زبالة” و ذلك لأنه طلب منها إرتداء الكمامة طبقا للقرارات الحكومية التي تفرض إرتداء الكمامة في المنشآت الحكومية و أقرأ بغرامة ٤٠٠٠ جنية لمن يخالف  ، إلا أنها رفضت و قالت أنها مستشارة في الأمم المتحدة، و طلب المقدم الكارنية منها، فرفضت و وجهت له الشتائم و كان رد المقدم “بشكرا ” و قال انه سيتستدعي الأمن النسائي لها،  فقامت بنزع الرتب الميرى بالقوة من على كتف المقدم الشرطة”. فتم القبض عليها لأنها تعدت بالقول و الفعل على المقدم و نظرا لانها تعتبر حالة تلبس، لا يستدعي أذن المجلس الأعلى لهيئة النيابة الإدارية، و تم إخلاء سبيل السيدة “نهى” من نيابة النزهة بكفالة ٢٠٠٠ جنيه ، وتسليمها كل ما لها، و أتضح أن تلك السيدة تعمل “رئيس نيابة إدارية” وإدعت أنها تعمل “مستشارة بالأمم المتحدة ، و هناك حالة من الإستنكار بين الجمهور بعد رؤية هذا الفيديو بسبب سلوك تلك السيدة و يتساءلون لو أنها مواطنة عادية و فعلت ذات الفعل، هل كان سيتم إخلاء سبيلها من سراي النيابة؟ ، و معظم الناس على صفحات التواصل الاجتماعي يطالبون بعقوبة رادعة ضد تلك السيدة مهما كان منصبها أو وظيفتها.

و جاء في بيان للنيابة العامة أنه قد أخلي سبيلها بعد سداد كفالة ٢٠٠٠ جنيه، بعدما تبين أنها تعاني من حالة صحية نفسية و جاري إتمام التحقيقات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد