العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

 رجب: أسوان سيتفانى من أجل البقاء في الدوري و فادي فريد يمكنه اللعب في الأهلي

0

 رجب: أسوان سيتفانى من أجل البقاء في الدوري و فادي فريد يمكنه اللعب في الأهلي

أكد أحمد رجب المدرب العام لفريق أسوان أن نادي طلائع الجيش يمتلك لعيبة مُمُيزة وجهاز فني محترم نجحوا في تقديم مباراة قوية وكانوا يستحقوا الفوز.

و أضاف أحمد رجب نجم الأهلي السابق أن أسوان لديها أكثر من ستة لاعبين خارج مستواهم بسبب الإجهاد و ضغط المباريات صعبة جدًا، وتابع لدينا عدد محدود من اللاعبين واللعب في هذا التوقيت صعب، مضيفًا أن هذه النقطة بطعم الانتصار من فريق محترم على ميدانه وكان من الممكن خطف الفور في اللحظات الأخيرة من انفراد مصطفى البدري الذي تصدى له محمد بسام حارس طلائع الجيش.

و أن فريق أسوان قادر على البقاء في الدوري مؤكدًا بأن النادي يؤدي مباريات قوية ومُمُيزة وينقصنا عامل التوفيق، مشيرًا إلى أن الفريق أدى مباريات قويه ضد النادي الأهلي و بيراميدز وكُنا الأقرب للفوز إلى أن عدم التوفيق منعنا من تحقيق ذلك و استطاعنا الانتصار على المقاولون العرب، وفي النهاية الدوري صعب للغاية وسنقاتل لآخر مباراة لنحافظ على حظوظنا في وجودنا في الدوري الممتاز.

أحمد رجب
أحمد رجب

و أجاب رجب عن سؤال عودة لاعب الفريق المُعار من الإنتاج الحربي، حيث قال البدري لاعب مُعار من نادي الانتاج الحربي ومكسب لأي فريق مميز جدًا ويمتلك سرعات كبيرة هذا الموضوع سايق لأوانه وموضوع التعاقدات للموسم الجديد أيضًا سيتم النظر في آخر الموسم، مؤكدًا بأن التركيز الآن على تجميع النقاط للبقاء في الدوري الممتاز في مكان يليق بطموحات وجماهير نادي أسوان.

و اختتم حديثه قائلًا، فادي فريد مهاجم مُمُيز جدًا ويمكنه اللعب في فرق كبيرة أمثال الأهلي والزمالك لما يمتلكه من مقومات المهاجم الخطير، مضيف أنه يتمنى له التوفيق ومزيد من الأهداف في الفترة القادمة.

أحمد رجب
أحمد رجب

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد