العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

عاطف ابو القاسم يكتب : الأهلى زعيم الألقاب و أسوان يدخل التاريخ كرويًا 

0

الأهلى زعيم الألقاب و أسوان يدخل التاريخ كرويًا 

كتب – عاطف ابو القاسم 

توج  الأهلى، رسميًا بلقب الدورى للموسم الحالى قبل نهايته بـ 7 جولات، وذلك بعد أن وصل للنقطة 72 معتليًا جدول ترتيب الدورى،

وتوقف رصيد الزمالك عند النقطة 55 بعد الهزيمة من أسوان بهدف دون رد، فى المباراة التى جمعتهما على استاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من عمر مسابقة الدورى.

وجه  فريق أسوان ، لنظيره  فريق الزمالك ،  رسالة تهديد شديدة اللهجة،  بإقصائه من منافسات الدوري  هذا الإنجاز لا يفعله إلا فريق مختلف في طموحه وعمله يصنع التاريخ ويكتبه فقد حسم الأمر

لعب اسوان المباراة بتشكيل مكون من: مسعد عوض فى حراسة المرمى، محمد جابر، محمود نعيم، طارق أبو العز، إبراهيم جلال، إبراهيم القاضى، هيثم الفيل، محمد المرسى، سولمون منساه، محمد إسماعيل وكريم الطيب.، وعلى دكة البدلاء كل من: طلعت الجبلاوى، محمد خليفة، محمد رزق، أحمد عامر، محمد همام، فادى فريد، أوميد أوكرى، مصطفى البدرى، مصطفى دويدار.

انتصار اليوم هو الأول فى تاريخ  أسوان على  الزمالك ، وبهذا الفوز أهدى أبناء أحمد كشرى درع الدورى رسميا للنادى الأهلى متصدر المسابقة والذى كان يحتاج نقطتين فقط لحسم درع الدورى العام هذا الموسم.

هزيمة الزمالك من أسوان أوقفت رصيده عند النقطة 55، ليتوج الأهلى باللقب رقم 42 فى تاريخه، نظرًا لصعوبة وصول أى فريق للنقطة 72 حتى فى حالة تحقيق الفوز فى المباريات المتبقية بالمسابقة، في ظل خصم 3 نقاط من الزمالك في نهاية الموسم للانسحاب امام الاهلي، ومتبقي للزمالك 6 مباريات فقط.

… مبروك للأهلى اللقب رقم 42 فى تاريخه… فقد حسم الأمر وترك الأقوال لغيره ممن حاولوا وحاولوا التأثير عليه وعلى مسيرته، ولكن لأنه الأهلى  فهم يحفزونه دون قصد ويرد بالإنجازات الكبيرة والبطولات الموثقة صوتاً وصورة ومنصة ..هذا الإنجاز لا يفعله إلا فريق مختلف في طموحه وعمله وأرقامه.. لا يستطيع عمله إلا ناد خلفه جمهور مختلف وعشاق يعون جيداً أن زعامة فريقهم للقارة وللوطن لم تكن لتتحقق وبأرقام فلكية لو لم يكن الأهلى مختلفاً ببطولات معتبرة وكبيرة ومهمة..

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد