العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

شاهد ..خالد سرحان برفقة دنيا عبد العزيز فى «المداح» بتوقيع أحمد سمير فرج

0

كتب/ حسام صلاح

كشف النجم خالد سرحان بأن اليوم آخر أيام تصوير مسلسل “المداح”، فى أحد اللوكيشنات المختلفة والمتنقلة لديكور العمل،للإنتهاء من باقي تصوير المشاهد الخارجية للعمل ككل،وإطلاق كلاك الفركش النهائى، والتي تجمع بينه وبين الفنان حمادة هلال وعمرو رمزي وآخرون من النجوم،لاسيما، بأنه سيتم تسليم الحلقة الأخيرة للعمل بعد إجراء مراحل المونتاج والمكساج والجرافيكس ووضع الموسيقى التصويرية لها،للجهة المنتجة في أقرب وقت ممكن لتسليمها لأحد القنوات الفضائية المسؤولة عن عرض العمل في الوقت الجاري.

أكد سرحان،بأن تنقلب الأمور رأساً على عقب، بعد أن يتوفى والده الشيخ سلام ألا وهي شخصية الفنان القدير أحمد بدير، مشيراً، بأن يتأثر لفقدان والده ويترتب عليها الكثير من الأحداث التي تطرح الكثير من المفاجآت الصارمة خلال الأحداث،مضيفًا، بأنه تشرف بالعمل مع فنان كبير وقدير بحجم ومكانة النجم أحمد بدير.

وفي سياق متصل كشف سرحان،بأنه مع مرور الأحداث الذى ستشهدها الحلقات المقبلة،بأن تقصده منال في عدة أغراض للعمل على تلبيتها والوقوف بجانبها،لافتاً، بأن هذا سيتم بالفعل،مما يتسببب ذلك في لفت نظر منال ألا وهي النجمة دنيا عبد العزيز، ليزداد حسابها الشخصي برأس مالها لكي تلمس النجاح الفعلي بوقوفه بجانبها ،مضيفاً، فجعله النقطة الفارقة في حياتها لتقع في حبه ويتبادلوا كافة المشاعر والأحاسيس بينهما البعض،مما تصل بهم نهاية المطاف إلى الزواج السعيد،وذلك بعد معاناة من حبه لها مفردًا منذ بداية الحلقات،مؤكداً، بأن سيحدث ذلك قبل توديع العمل بالتزامن مع نهاية الشهر الكريم.

أعرب سرحان،عن سر سعادته بكواليس أول تعاون يجمعه مع النجم حمادة هلال، مشيراً،بأنها كانت رائعة،فهو صديق مقرب،وسعيداً بالتعاون معه في أولى تجاربنا الدرامية سوياً،لافتاً،بأنه شعر بالراحة أيضاً مع جميع كاست العمل مع الشعور بالإمتنان على التكرار والإستمرار سوياً مع أعمال أخرى.

وأستكمل سرحان،بأن هلال نجم له تاريخ كبير سواء فى الغناء أو فى التمثيل سواء دراما أو سينما،مضيفًا،بأنه يخلق جو مليء بالتفاؤل والمرح والسرور داخل البلاتو،لتمر مدة توقيت التصوير مهما طالت بمرونة ويسر وغيرها.

وقال سرحان،بأن عوامل النجاح في هذه الحبكة الرئيسية للسياق الدرامي والظهور بهذه الصورة إلى الجمهور،هو قائد هذه الكتيبة المنتج إسلام المرسي الذي عمل على توفير كافة عناصر الأمان والسلامة والإستقرار بالإضافة،إلى توافر المناخ الملائم بين كاست العمل جميعًا،داخل أماكن التصوير المتفرقة مع المشاهد الداخلية والخارجية منذ بداية التصوير إلى إنتهاءه.

وأشاد سرحان،بالمخرج أحمد سمير فرج على نجاح هذه الحبكة التشويقية،لخلق كيميا محترفة جمعت بين جميع نجوم العمل ككل ، لافتاً،بأنهم نظروا إلى إسكريبت هذه الأحداث،بأنها مباراة تمثيلية تجمع بينهما مما ترتب على ذلك مبدأ قلب الموازين،ونتج عنه تقديم هذا السياق الدرامي المرموق للجمهور.

وتدور أحداث مسلسل «المداح» ، حول الروحانيات والإبتهالات والأناشيد والموشحات الدينية وجلسات الذكر والمديح وغيرها.

وجدير بالذكر بأن مسلسل «المداح» يتضمن نخبة من النجوم أبرزهم، النجم حمادة هلال،خالد سرحان،نسرين طافش،أحمد بدير،دنيا عبد العزيز،عمرو رمزي،محمد عز.
، حنان سليمان، محسن منصور، جمال عبد الناصر، محمد الصاوى،هادى خفاجة،تامر شلتوت،صبحى خليل، بسمه ماهر،هايدى رفعت،عبير فاروق،محمود عامر،خالد الشيخ وآخرين وهو من إنتاج شركة سكيرمو ميديا للإنتاج الفني والتوزيع للمنتج إسلام المرسي ومنتج منفذ نجلاء رشدي والمشرف العام أحمد السمان ومن سيناريو وحوار أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري ومن إخراج أحمد سمير فرج.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد