العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

من مصر اقتربت الساعة يا فلسطين

0

 

كتب شحاتة أحمد

بعد الأحداث الأخيرة من انتهاكات الاحتلال الإسرائيلي علي الشعب الفلسطيني من تخريب الممتلكات العامة والخاصة وقتل الأطفال والكبار انتفض الشعب المصري العظيم قائلا لبيك يا فلسطين العربية.

لبيك يا فلسطين من مصر اقتربت الساعة لسماع صفارات الانذار ، المسألة مسألة وقت بسيط حتي تنتهي اللقاءات الدبلوماسية بين مجلس الأمن الدولي واجتماعات الدول العربية والأجنبية التي تدعوا للسلام.

اقتربت ساعات النهاية لقد فاض الكيل من تحمل مخططات الصهاينة المحتلين لحقوق الإنسان والإنسانية جمعاء من سفك الدماء واغتصاب وتخريب وتنظيم للكتائب الإرهاب.

إسرائيل هي من صنعت حماس وكتائب المعارضة والتنظيم الدولي للإخوان ومنظمات التخطيط والخراب لدول الشرق الأوسط طمعا في مواردها الطبيعية.

واليوم انقلب السحر على الساحر واشتعلت الحرب بين إسرائيل وخلايا التنظيم وكتائب المعارضة والإرهاب والضحية هو الشعب الفلسطيني هو من يدفع الثمن نتيجة الغارات الجوية والتصعيد الإسرائيلي الفلسطيني.

حالة توتر في العلاقات الدبلوماسية بين الدول الأجنبية والعربية نتيجة التصعيد خسائر بشرية واقتصادية وسياسية تحصدها شعوب الدول الحدودية ،، ومن المتوقع اتحاد عربي اجنبي لأنها هذة المهزلة والعدوان علي حقوق الإنسانية والأديان السماوية.

اقتربت ساعات النهاية ومن شعب مصر نحن المصريين ندعم القضية الفلسطينية بدون تظاهرات ولا حشد في ميادين الهتافات لكن بفكر وتنفيذ دبلوماسية مؤسسة الرئاسة المصرية التي ابهرات العالم في عهد السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية المصرية ،، حفظ الله مصر وشعبها العظيم حفظ الله العرب حفظ الله فلسطين العربية وشعبها العظيم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد