العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

“الشباب والرياضة” : اليوم أخر موعد للمشاركة في برنامج الإرشاد الرياضي العالمي للمرأة

0

“الشباب والرياضة” : اليوم أخر موعد للمشاركة في برنامج الإرشاد الرياضي العالمي للمرأة

كتبت/سناء سعفان

العمق نيوز

تدعو وزارة الشباب والرياضة الفتيات للإقبال على المشاركة في برنامج الإرشاد الرياضي العالمي للمرأة المقدم من وزارة الخارجية الأمريكية و مؤسسة ESPNW!.
ويعد البرنامج مخصصاً للنساء المصريات الرياضيات والمدربات والمتخصصات في إدارة الرياضة في الفئة العمرية من 25 حتى 40 عام، للانضمام إلى ١٣٠ خريجة من أكثر من ٦٠ دولة في برنامجها الإرشادي الافتراضي، وذلك لمدة شهر مع مديرات تنفيذيات من المنظمات الرياضية الأمريكية.
وكانت وزارة الشباب والرياضة قد أعلنت عن رابط التقدم للالتحاق بالبرنامج عبر منصاتها الاليكترونية بناءً على الخطاب الوارد من وزارة الخارجية الأمريكية؛ لتمكين المرأة من خلال الرياضة، علماً بأن أخر موعد للتقديم اليوم الثلاثاء الموافق 25 مايو الجارى.
يأتى ذلك فى إطار حرص وزارة الشباب والرياضة على التعاون مع مختلف المؤسسات والجهات لتدريب وتنمية مهارات النشء والشباب في جميع المحافظات من خلال مجموعة من البرامج والمشروعات المختلفة في ضوء السعي نحو تنفيذ استراتيجية ورؤية الوزارة، والعمل على تلبية متطلبات ورغبات الشباب.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد